2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بري وهوكشتاين توصلا إلى توافقات متعددة.. و “حزب الله” يلتزم وقف إطلاق النار “فوراً” logo لبحث "القضايا العالقة" في صفقة غزة... مشاورات في القاهرة هذا الأسبوع logo العمالة السورية في ميزان الاقتصاد التركي logo مسؤولون أميركيون واسرائيليون الى الدوحة..والمفاوضات تنتظر "ضمانات مكتوبة" logo "مانديلا" فلسطين:"حماس" تطالب بضمه لصفقة التبادل..وإسرائيل ترفض logo ألمانيا تحظر "المثلث الاحمر" لكتائب القسام: لمعاقبة من يستخدمه logo "بيت التنين": فانتازيا نسوية افتقدها "لعبة العروش" logo غسان سلامة:"إغواء آريس"..انفجار حروب العالم وهوياته الميتة
موعد امتحانات “الصيدلة” للطلاب اللبنانيين خريجي أوكرانيا
2024-07-04 15:55:36

حدد وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي، موعد امتحانات OSCE لاختصاص الصيدلة الخاص بالطلاب اللبنانيين خريجي العامين 2022 و 2023 من مؤسسات للتعليم العالي في دولة أوكرانيا، يوم الثلاثاء في 16/7/2024 الساعة العاشرة صباحاً.


وجاء في القرار: “عطفاً على قرار مجلس الوزراء رقم 11 تاريخ 29/11/2023، وبناءً على المتابعات بين وزارة التربية والتعليم العالي ووزارة الصحة العامة حول إلزامية إجراء امتحان عيادي للطلاب اللبنانيين خريجي مؤسسات تعليم عال في أوكرانيا في العامين 2022 و 2023، وبناءً للمداولات بين الوزارتين المذكورتين ومؤسسات التعليم العالي اللبنانية التي تسدي الإجازة الجامعية في الصيدلة، يدعى الخريجون المعنيون، المبينة أسماؤهم في الجدول المرفق، إلى التقدم إلى امتحانات OSCE في جامعة بيروت العربية الذي سينظم يوم الثلاثاء في 16/7/2024 الساعة العاشرة صباحاً (مدة الامتحان 60 دقيقة) في مبنى الحريري B1 – مقابل عيادات الـ OSCE – طريق الجديدة – بيروت، على الخريجين المعنيين التواصل مع أي من السيدات والسادة التالية أسماؤهم على العناوين الآتية:


– السيدة رانيا عيتاني (جامعة بيروت العربية):
هاتف: 70/614735 ​بريد إلكتروني: r.itani@bau.edu.lb


– السيدة نايلة موراني (المديرية العامة للتعليم العالي في وزارة التربية والتعليم العالي):
هاتف:​01/772509​بريد إلكتروني: nmourani@mehe.gov.lb


– السيد أنطوان رومانوس (وزارة الصحة العامة):
هاتف:​03/975093​بريد إلكتروني: antrom26@gmail.com”


وطلبت الحضور إلى مركز الامتحان قبل نصف ساعة على الأقل من الموعد المحدد مصطحبين جواز السفر وإخراج قيد إفرادي حديث لا يعود تاريخه لأكثر من ثلاثة أشهر عليه صورة شمسية حديثة.


وأكدت أنه “على المرشحين الحضور بلباس رسمي لائق ومزودين بلباس المختبر (مريول) نظيف ومكوي”.



Related Posts

  1. الحلبي هنّأ بانتهاء الإمتحانات الرسميّة
  2. وزير التربية عدّل موعد امتحانات الكولوكيوم.. ومدّد مهلة قبول الطلبات




The post موعد امتحانات “الصيدلة” للطلاب اللبنانيين خريجي أوكرانيا appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top