2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo اليوم التالي "الجنوبي"... بعد غزة logo بين قاعدتي أكروتيري وديكيليا... نفيٌ لـ "دور قبرص" في أي حرب على لبنان logo "الأمور لم تنضج بعد"... حمادة: لسنا حزب صفقات! logo إستراحة الأحد.. هذه الأخبار غير صحيحة!.. صبحية دريعي logo شوقي عبدالأمير لـ"المدن":الثقافة آخِر خنادق الدفاع عن حضور العرب logo المقالع والكسارات تواصل التدمير المنهجي للكورة وجبالها logo انتخابات ايران ووساطة المانيا: تحسب لاحتمال فوز ترامب logo لقاء روحي مسيحي – إسلامي في صور بمشاركة السفير البابوي: لوقف الإعتداءات وانتخاب رئيس
المتهمان بابتزاز عائلة شوماخر حصلا على صور خاصة للعائلة
2024-07-04 15:25:41

قال ممثلو الادعاء الألماني، أن رجلين متهمين بمحاولة ابتزاز أقارب أسطورة الفورمولا واحد الألماني، ميكايل شوماخر، تمكنا من الوصول إلى صور عائلية خاصة.
وذكر ممثلو الادعاء في مدينة فوبرتال غربي ألمانيا، في بيان نقلته وكالة "فرانس برس"، أن سجلات البيانات التي فحصها المحققون تضمنت "ملفات صور تتعلق بالحياة الخاصة لعائلة شوماخر".وأعلنت السلطات الألمانية في حزيران/يونيو الماضي أنها أوقفت والداً ونجله في شبهة محاولة ابتزاز عائلة شوماخر. وشرح ممثلو الادعاء أن المشتبه بهما اتصلا بممثلين عن الأسرة زاعمين أن لديهما إمكانية الوصول إلى الملفات التي لم تكن عائلة شوماخر "ترغب في نشرها". وتابعوا: "لمنع نشر الملفات في الإنترنت، طالب الجناة بدفع ملايين الدولارات".ويُزعم أن المشتبه فيهما أرسلا "ملفات فردية" إلى العائلة في محاولة لإظهار أنهما جادين في عملية الابتزاز، علماً أن شوماخر (55 عاماً)، بطل العالم سبع مرات في الفورمولا واحد، لم يظهر علناً منذ تعرضه لإصابة خطيرة في الدماغ العام 2013 خلال ممارسته رياضة التزلج في جبال الألب.وألقت الشرطة القبض على المشتبه فيهما اللذين كانا قيد المراقبة في قضية أخرى، في 19 حزيران/يونيو، في مرآب للسيارات لأحد المحلات التجارية في غروس غيراو جنوبي فرانكفورت. وقال المدعون أن "تحقيقات معمقة" تجرى في القضية لكن أي تفاصيل إضافية لم تقدم "لأسباب خاصة بتكتيكات التحقيق".وفي أيار/مايو الماضي، فازت عائلة شوماخر بدعوى قضائية ضد مجلة ألمانية شعبية نشرت مقابلة وهمية من خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي مع شوماخر.وكانت مجلة "دي أكتوإيله" زعمت في نيسان/أبريل 2023 أنها أجرت مقابلة مع شوماخر. لكن المقال الذي عنون "ميكايل شوماخر، المقابلة الأولى"، كان في الواقع يحتوي على اقتباسات تم تصميمها عبر تقنية الذكاء الاصطناعي.ووذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الأسرة حصلت على تعويض قدره 200 ألف يورو (220 ألف دولار)، وهو مبلغ لم يؤكده المتحدث باسم الأسرة.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top