2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo شوقي عبدالأمير لـ"المدن":الثقافة آخِر خنادق الدفاع عن حضور العرب logo المقالع والكسارات تواصل التدمير المنهجي للكورة وجبالها logo انتخابات ايران ووساطة المانيا: تحسب لاحتمال فوز ترامب logo لقاء روحي مسيحي – إسلامي في صور بمشاركة السفير البابوي: لوقف الإعتداءات وانتخاب رئيس logo بالصوره: برفقة زوجته.. أردوغان يحضر مباراة المنتخبين التركي والهولندي logo أمرٌ إيجابي داخل المصارف.. والعين على الرواتب logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً!
مؤشرات توحي بالنجاح... منصوري يستبق التصنيف!
2024-07-04 11:56:15

""غادر حاكم مصرف لبنان بالإنابة وسيم منصوري لبنان فجرًا في مهمة صعبة إلى الولايات المتحدة الأميركية، في محاولة استباقية للتاريخ المفصلي في الخريف أي مع نهاية شهر أيلول والذي من المتوقّع أن يصنفّ لبنان فيه من قبل مجموعة العمل المالي "فاتف" واحتمال وضعه على اللائحة الرمادية.في هذا الإطار, أفادت مصادر مالية لـ "" أن زيارة الحاكم بالإنابة وسيم منصوري إلى الولايات المتحدة الأميركية من أجل الإجتماع مع منظمة فاتف تأتي من أجل السعي لعدم وضع لبنان على اللائحة الرمادية.وسبق أن نجح الحاكم مرتين في ذلك. ويوجد مؤشرات توحي بإمكانية نجاحه أيضا في تجنيب لبنان هذه المرة أيضا، خصوصا أن المركزي قام بواجباته المطلوبة كاملا.وكان منصوري أثار في الشهر الماضي هذه المخاوف وأكد أنه سيعمل جاهدا على ألا يكون التقييم سلبيًا تجاه تصنيف لبنان.كما أنه سبق أن أثار الموضوع في اجتماع الربيع لصندوق النقد الدولي مع المعنيين بالتصنيف في محاولة لمنع إدراج لبنان على اللائحة الرمادية لما يحمله ذلك من تداعيات سلبية على الإقتصاد والوضع المالي والنقدي في لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top