2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo شوقي عبدالأمير لـ"المدن":الثقافة آخِر خنادق الدفاع عن حضور العرب logo المقالع والكسارات تواصل التدمير المنهجي للكورة وجبالها logo انتخابات ايران ووساطة المانيا: تحسب لاحتمال فوز ترامب logo لقاء روحي مسيحي – إسلامي في صور بمشاركة السفير البابوي: لوقف الإعتداءات وانتخاب رئيس logo بالصوره: برفقة زوجته.. أردوغان يحضر مباراة المنتخبين التركي والهولندي logo أمرٌ إيجابي داخل المصارف.. والعين على الرواتب logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً!
إدلب:قوات النظام تقصف6نقاط للجيش التركي..عقب عملية تسلل لتحرير الشام
2024-07-04 11:25:38


قصفت قوات النظام السوري ليل الأربعاء، عدداً من نقاط الجيش التركي في ريف إدلب، بعد عملية تسلل نفّذتها هيئة تحرير الشام على مناطق النظام في محور سراقب.وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قوات النظام السوري قصفت بالمدفعية والرشاشات 6 نقاط للقوات التركية في معارة عليا وسرمين وآفس قرب مدينة سراقب في ريف إدلب الشرقي، مشيراً أن لا معلومات عن وقوع خسائر بشرية في صفوف الجيش التركي.وأضاف المرصد أن مدفعية النظام عادت واستهدفت بصاروخ من نوع "فيل" وبالرشاشات الثقيلة، النقطة التركية المتمركزة في مغارة عليا غرب مدينة سراقب، ما أدى لاشتعال النيران في الموقع المستهدف.أتت الاستهدافات للنقاط التركية بعد عملية تسلل نفّذتها تحرير الشام مساء الأربعاء، على مواقع النظام السوري في مدينة سراقب، حسب المرصد.وقال المراسل العسكري لتحرير الشام إن مجموعة من "لواء علي بن أبي طالب" نفّذت عملية نوعية على نقاط استراتيجية لقوات النظام على محور سراقب في ريف إدلب الشرقي، بعد الحصول على المعلومات الكافية واستكمال عمليات الرصد، وأن اشتباكات عنيفة اندلعت مع عناصر النظام، وذلك بالتزامن مع استهداف مواقعهم في محيط سراقب بالمدفعية وراجمات الصواريخ، مشيراً إلى أن العملية هي في إطار "الرد المشروع" على قصف قوات النظام للمناطق المحررة بالطائرات الانتحارية قرب خطوط التماس.وأكد أن العملية أدت لمقتل وجرح 10 عناصر من قوات النظام وتدمير دشمتين وموقعاً للحرس الجمهوري ومربط مدفعية كان يستهدف مناطق سيطرة تحرير الشام، كما أكد تدمير سيارة بداخلها ضابط للنظام.وشدّد على أن العملية تأتي في المقام الأول رداً على دعوات المصالحة مع النظام السوري، كما وعد بالرد بعمليات مماثلة في حال أي اعتداء على مناطق تحرير الشام من قبل قوات النظام أو داعميها.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top