2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo المقالع والكسارات تواصل التدمير المنهجي للكورة وجبالها logo انتخابات ايران ووساطة المانيا: تحسب لاحتمال فوز ترامب logo لقاء روحي مسيحي – إسلامي في صور بمشاركة السفير البابوي: لوقف الإعتداءات وانتخاب رئيس logo بالصوره: برفقة زوجته.. أردوغان يحضر مباراة المنتخبين التركي والهولندي logo أمرٌ إيجابي داخل المصارف.. والعين على الرواتب logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً! logo “الأسود الثلاثة” إلى نصف نهائي اليورو على حساب سويسرا
الجيش الإسرائيلي يقر بمقتل ضابط وإصابة جنديين في غزة
2024-07-04 09:55:33

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقتل ضابط وإصابة جنديين اثنين آخرين، في هجومين بشمالي قطاع غزة، الليلة الماضية.
وأفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، صباح اليوم الخميس، بمقتل النقيب روي ميلر (21 عاما) من لواء "جفعاتي" وإصابة جنديين آخرين خلال المعارك العسكرية الدائرة في غزة.
وأوضحت الصحيفة أن النقيب رون ميلر، سبقه مقتل زميله في اللواء، إيلي لوجسي، وجندي آخر، في وقت سابق من فجر اليوم، خلال مواجهة مع مسلحين فلسطينيين داخل أحد المباني في مدينة الشجاعية شمالي قطاع غزة.

הותר לפרסום: סרן רואי מילר מגבעתי נהרג בצפון הרצועה. יהי זכרו ברוךhttps://t.co/D7iC3bBm0N pic.twitter.com/rP3qP3Hhri

— ynet עדכוני (@ynetalerts) July 4, 2024
ويأتي هذا الحدث، فيما قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن "جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد" تلقى عبر الوسطاء في مصر وقطر، رد حركة حماس على صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة".
وكانت هيئة البث الإسرائيلية، قد أوضحت مساء أمس الأربعاء، أن "حركة حماس أرسلت للوسطاء بأنها لن تمضي قدما بالمفاوضات الدائرة حول إتمام صفقة تبادل الأسرى والرهائن مع تل أبيب دون ضمانات بانسحاب الجيش الإسرائيلي من محور فيلادلفيا جنوبي قطاع غزة"، وأوضحت القناة على موقعها الإلكتروني أن "مطلب حركة حماس ليس من المرجح أن تقبله إسرائيل".
وكان مسؤول أمني إسرائيلي، قد صرح بأن "حركة حماس تصر على وجود بند يمنع تل أبيب من العودة للقتال بعد تنفيذ المرحلة الأولى من صفقة تبادل الأسرى والرهائن بين الطرفين".
ونقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، عن مسؤول أمني بارز، أن "حركة حماس ما تزال مصرة على بند في الصفقة المحتملة مع إسرائيل على منع تل أبيب من العودة إلى القتال في قطاع غزة، بعد المرحلة الأولى من الصفقة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top