2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo من هو الرئيس الإيراني المنتخب؟ logo قانون جديد ضد "المثلث الأحمر" الفلسطيني في ألمانيا logo ردًا على استهداف المدنيين... "هجومٌ مُسيّر" لحزب الله على مصدر الإعتداء logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" استهداف عناصر لحزب الله في بنت جبيل (فيديو) logo “رويترز “عن مصدر كبير في حماس: الحركة وافقت على مقترح اميركي بشأن اطلاق محتجزين إسرائيليين لديها logo حاكم "المركزي" سيبقى امبراطورًا: الطائفيّة تمنع الإصلاحات logo مفاجأة إيران:الاصلاحي بزشكيان يهزم مرشح المرشد والمحافظين logo سياسي أميركي يكشف "سبب قيام الولايات المتحدة بتمويل الحرب على غزة"
إصاباتٌ باستهداف منزل في شبعا!
2024-07-03 20:55:30

أفاد التلفزيون "العربي"، مساء اليوم الاربعاء، عن "إصابة ثلاثة مدنيين في استهداف إسرائيلي لمنزل في بلدة شبعا جنوبي لبنان".في حين أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام "، في وقت سابق اليوم الاربعاء، بتحليق للطيران الحربي الاسرائيلي على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية ومحيطها والشوف وإقليم الخروب وخلدة.وسمع اصوات جدار للصوت قوي جدا على دفعتين مما تسبب بحالة هلع لدى المواطنين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top