2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo بايدن:باقٍ في السباق الرئاسي..وسأهزم ترامب logo جنوب لبنان يشغل الروس أيضاً logo بهاء الحريري استقبل وفدا برئاسة الكابتن جمال الشامي.. logo في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية... الإصلاحي بزشكيان رئيساً logo 4 قتلى في 5 حوادث سير خلال الـ 24 ساعة الماضية logo ما دام هناك رفض لفكرة الحوار... خواجة: لا "حل رئاسي" قريباً logo البيت الأبيض: بايدن سيلتقي نتنياهو..عندما يخاطب الكونغرس logo الاتفاق حول غزة بين المصالح الأميركية وهواجس نتنياهو!.. غسان ريفي
البيت الأبيض: لا صحة لما ورد في تقرير نيويورك تايمز
2024-07-03 19:25:32

نفى البيت الأبيض، اليوم الاربعاء، "صحة ما ورد في تقرير نيويورك تايمز بشأن دراسة بايدن ما إذا كان سيستمر بالسباق الرئاسي".وكانت قد أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مصدر مطلع، بأن الرئيس الأميركي جو بايدن أبلغ أحد مناصريه الرئيسيين أنه يدرس ما إذا كان سيستمر في السباق الرئاسي.وذكرت الصحيفة أن "بايدن أبلغ مناصرا له أنه قد لا يستطيع إنقاذ ترشحه إذا لم يقنع الناخبين بقدرته بعد أدائه الضعيف بالمناظرة".وكان قد عزا الرئيس الأميركي سبب سوء أدائه في المناظرة التي جرت الخميس بينه وبين منافسه الجمهوري في الانتخابات الرئاسية المقبلة دونالد ترامب إلى الإرهاق الناجم عن سفراته الدولية الأخيرة، مشدّداً على أنّ "هذا ليس عذراً، بل تفسير".واعتبر بايدن خلال اجتماع مع متبرّعين ديمقراطيين قرب واشنطن أنّه "لم يكن أمراً ذكياً جداً أن أكون قد سافرتُ حول العالم مرّات عدّة... قبل وقت قصير من المناظرة".وأضاف "لم أستمع لتوجيهات طاقمي بشأن أخذ قسط من الراحة قبلها، وبعدها كدت أغفو على المسرح".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top