2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo بايدن:باقٍ في السباق الرئاسي..وسأهزم ترامب logo جنوب لبنان يشغل الروس أيضاً logo بهاء الحريري استقبل وفدا برئاسة الكابتن جمال الشامي.. logo في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية... الإصلاحي بزشكيان رئيساً logo 4 قتلى في 5 حوادث سير خلال الـ 24 ساعة الماضية logo ما دام هناك رفض لفكرة الحوار... خواجة: لا "حل رئاسي" قريباً logo البيت الأبيض: بايدن سيلتقي نتنياهو..عندما يخاطب الكونغرس logo الاتفاق حول غزة بين المصالح الأميركية وهواجس نتنياهو!.. غسان ريفي
طولكرم:مسيّرة إسرائيلية تغتال 4 فلسطينيين..و"سرايا القدس"تنعيهم
2024-07-03 18:55:33


استشهد 4 فلسطينيين جراء قصف مسيّرة إسرائيلية استهدف وسط مخيم نور شمس شرق طولكرم في الضفة الغربية ليل الثلاثاء. وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الاربعة، فيما أقر الجيش الإسرائيلي بقصفه مخيم نور شمس، وجاء في بيان، أنه "استهدف خلية بينما كانت تقوم بوضع عبوة ناسفة".
من جهتها، ذكرت القناة (14) الإسرائيلية أن الطيران الإسرائيلي قصف "خلية مسلحين" في مخيم نور شمس، فيما أفادت تقارير إسرائيلية بأن الجيش "تعقب الخلية التي خططت لزرع عبوات ناسفة، وأثناء قيامها بذلك جرى استهدافها من الجو". وأضافت أن مكان القصف يبعد 100 متر عن المكان الذي قتل فيه جندي إسرائيلي صباح الاثنين.من جهتها نعت "سرايا القدس-كتيبة طولكرم" 4 من مقاتليها قالت إنهم استشهدوا في عملية الاغتيال.كما نعت فصائل العمل الوطني ومؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم "شهداء مخيم نور شمس" وأعلنت الحداد على أرواح الشهداء والإضراب الشامل الأربعاء، "لجميع مناحي الحياة باستثناء امتحانات الثانوية العامة".وباستشهاد الشبان الأربعة، يرتفع عدد شهداء محافظة طولكرم إلى 6 خلال 24 ساعة، بعد استشهاد المواطنة نسرين ضميري والطفل محمد سرحان خلال اقتحام الاحتلال لمدينة طولكرم ومخيم نور شمس.وكانت الشهيدة ضميري قد استشهدت متأثرة بإصابتها بشظايا صاروخ في الرقبة والظهر إثر قصف مسيرة إسرائيلية موقعاً عند مدخل مخيم طولكرم، فيما استشهد الطفل سرحان جراء إصابته بعيار ناري في الرأس، وذلك خلال اقتحام قوات إسرائيلية طولكرم ومخيم نور شمس في عدوان استمر أكثر من 7 ساعات، عاثت فيه دماراً وتخريباً في البنية التحتية وممتلكات الفلسطينيين.ومنذ مساء الثلاثاء حتى صباح الأربعاء، اعتقلت القوات الإسرائيلية 20 فلسطينياً على الأقل من الضفة الغربية بينهم أسرى سابقون.وتركزت عمليات الاعتقال في محافظة الخليل، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات جنين وقلقيلية ونابلس ورام الله وأريحا والقدس، على ما أفاد بيان مشترك صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top