2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo "حماس" تباغت إسرائيل بقبول مبادرة بايدن.. وتستعد لـ"اليوم التالي" logo اصابة جنديين اسرائيليين في قصف بالصواريخ من جنوب لبنان logo “خطر اندلاع حرب شاملة”.. هذا ما اعلنته الأمم المتحدة عن لبنان logo جبهة الجنوب تلتهب.. “حزب الله” يكثف عملياته logo برنياع عاد من الدوحة..والبحث عالق عند مهل المفاوضات logo الشرطة التركية "تعتقل" 13 شخصًا على خلفية العنف ضد السوريين! logo "لونا الشبل" ترقد في العناية المركزة... اليكم حقيقة الصورة المنشورة! logo عمليات “الحزب” مستمرة.. هذا ما استهدفه!
اسرائيل تعلن مسؤوليتها عن اغتيال "أبو نعمة"!
2024-07-03 18:26:27

أعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الجمعة، أنه "في غارة جوية في منطقة صور اليوم تم القضاء على المسلح المدعو محمد نعمة ناصر الذي كان يعمل قائدًا لوحدة عزيز التابعة لمنظمة حزب الله والمسؤولة عن عمليات الإطلاق الصاروخية من جنوب غرب لبنان باتجاه أراضي دولة إسرائيل".وأضاف، "وكان المدعو محمد نعمة ناصر يشغل منصبه منذ العام 2016 وكان مسؤولًا عن عمليات إطلاق القذائف الصاروخية والأخرى المضادة للدروع من منطقة جنوب-غرب لبنان نحو الجبهة الداخلية الإسرائيلية وقوات جيش الدفاع. كما وكان المسلح ناصر يوجه مخططات عديدة أخرى بحق إسرائيل طيلة الحرب وكان يؤدي وظائف هامة لدى المنظمة".وأكد أدرعي، انه "وكان ناصر تولى وظيفة توازي تلك التي كان يتولاها المدعو طالب سامي عبد الله، قائد وحدة نصر الذي تم القضاء عليه قبل حوالي الشهر. وكان الاثنان يعتبران من أرفع القيادات لحزب الله في جبهة جنوب لبنان".#عاجل جيش الدفاع قضى على قائد وحدة عزيز التابعة لحزب الله الإرهابي المدعو محمد نعمة ناصر ⭕️في غارة جوية في منطقة صور اليوم تم القضاء على المخرب المدعو محمد نعمة ناصر الذي كان يعمل قائدًا لوحدة عزيز التابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية والمسؤولة عن عمليات الإطلاق الصاروخية من جنوب…— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) July 3, 2024 وأضاف أدرعي، "جيش الدفاع قضى على قائد وحدة عزيز التابعة لحزب الله الإرهابي المدعو محمد نعمة ناصر".جيش الدفاع قضى على قائد وحدة عزيز التابعة لحزب الله الإرهابي المدعو محمد نعمة ناصر pic.twitter.com/G8BOaEyvz5— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) July 3, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top