2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo جبهة الجنوب تلتهب.. “حزب الله” يكثف عملياته logo سلام التقى نائب وزير الاقتصاد الأوكراني logo برنياع عاد من الدوحة..والبحث عالق عند مهل المفاوضات logo الشرطة التركية "تعتقل" 13 شخصًا على خلفية العنف ضد السوريين! logo "لونا الشبل" ترقد في العناية المركزة... اليكم حقيقة الصورة المنشورة! logo عمليات “الحزب” مستمرة.. هذا ما استهدفه! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بطولة أوروبا: اسبانيا اخرجت المانيا المضيفة وبلغت نصف النهائي
رعد: كيف لِعدوّ يتخبّط جنوده وضباطه أن يهدّد لبنان بحرب
2024-07-03 13:55:26

اعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، انه "إذا كان العدوّ قد وصل في هذه الآونة إلى الإدعاء والتباهي الفارغ والمخادع بأنه سينتقل بعد أسابيع إلى المرحلة الثالثة والتي تعني الإنكفاء عن غزة والخروج من بين التجمعات السكنية فيها والبقاء على محاصرتها ووقف العمليات من طرف واحد ."وقال: "إذا كان العدوّ يدّعي ذلك فأنا أقول لكم هذا إعلانٌ رسميٌّ مُموّه للفشل الذريع الذي وصل إليه العدوّ في تحقيق أهدافه ."كلام رعد جاء خلال الحفل التكريمي الذي أقامه حزب الله في حسينية بلدة كفرتبنيت للشهيد مصطفى حسن ياسين.ولفت رعد إلى، أنّ حقيقة العدو وفشله وعجزه انكشفت وبدل أن تُعزَل المقاومة أصبحت ظاهرة تستقطب مؤيدين ومجاهدين في صفوفها وباتت تُعبّر عن ضمير الملايين من شعوب عالمنا المستضعف .وأكد، ان "قضية فلسطين أصبحت القضية الأولى ومحلّ الإهتمام في المنتديات الدولية والشعبية على إمتداد كلّ العالم ، ولفت إلى أنّ الإسرائيلي أصبح منبوذاً حتى ممن كانوا يؤيّدونه سابقاً ."وأردف رعد: "رعاة الجيش الاسرائيلي سيأتون لتمويه فشل العدوّ بصفة إنتصار وانّ مُنتهى مشروع العدو هو الفشل والخيبة والإحباط والمزيد من الكذب".واضاف "العدوّ الذي يتخبّط جنوده وضباطه كيف له أن يتهدّد لبنان بحرب بل هو يهوّل بالحرب علينا من أجل أن يُغطي فشله الذي سيُجبَر عليه في غزة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top