2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo جبهة الجنوب تلتهب.. “حزب الله” يكثف عملياته logo سلام التقى نائب وزير الاقتصاد الأوكراني logo برنياع عاد من الدوحة..والبحث عالق عند مهل المفاوضات logo الشرطة التركية "تعتقل" 13 شخصًا على خلفية العنف ضد السوريين! logo "لونا الشبل" ترقد في العناية المركزة... اليكم حقيقة الصورة المنشورة! logo عمليات “الحزب” مستمرة.. هذا ما استهدفه! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بطولة أوروبا: اسبانيا اخرجت المانيا المضيفة وبلغت نصف النهائي
نوه بخطوة الجيش بازالة العشوائيات في محيط نهر ابو علي.. الحراك المدني شمالاً: على البلدية تنمية المنطقة ومنع عودة الفوضى 
2024-07-03 13:25:33

ثمّن الحراك المدني في الشمال، الخطوة التي قام بها الجيش اللبناني – مديرية المخابرات فوق نهر ابو علي والمنطقة المحيطة، لجهة ازالة المخالفات ووقف التعديات، لا سيما فوق الجزء المسقوف من النهر وما حوله، والتي شوهت المنطقة ومعها الارث الثقافي للمدينة، وشدد على ضرورة ان تستكمل الخطوة هذه، بخطة بلدية فاعلة لهذه المنطقة، ان على صعيد التنمية او منع تكرار مثل هذه المخالفات، وباستثمار الجزء المسقوف كما هو مخطط له سياحياً.


واعتبر الحراك ان ازالة المخالفات ستعيد الصورة الجميلة والمشرقة للمنطقة، داعياً الى ملاقاة هذه الخطوة، بالتنمية والاستثمار، الذي بامكانه ان يحد من تفاقم البطالة وحالات التسرب المدرسي ولا سيما في هذه المنطقة.


وفي ختام بيانه، اعرب الحراك المدني عن تخوفه من امكان عودة العشوائيات والفوضى، كما حصل في السابق حين تكررت الازالة وتكرر بعدها عودة الفوضى، متمنياً على البلدية وسائر المعنيين ألا يقفوا مكتوفي الايدي.






Related Posts

  1. باقري: لبنان سيكون جحيماً للصهاينة
  2. سرق وروّع المواطنين.. هكذا وقع بقبضة المعلومات
  3. مستعمرون اقتحموا المسجد الأقصى




The post نوه بخطوة الجيش بازالة العشوائيات في محيط نهر ابو علي.. الحراك المدني شمالاً: على البلدية تنمية المنطقة ومنع عودة الفوضى  appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top