2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo برنياع عاد من الدوحة..والبحث عالق عند مهل المفاوضات logo الشرطة التركية "تعتقل" 13 شخصًا على خلفية العنف ضد السوريين! logo "لونا الشبل" ترقد في العناية المركزة... اليكم حقيقة الصورة المنشورة! logo عمليات “الحزب” مستمرة.. هذا ما استهدفه! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بطولة أوروبا: اسبانيا اخرجت المانيا المضيفة وبلغت نصف النهائي logo "تخلص من القيادة العليا للجيش"... رسالةٌ من نواب في الليكود لِنتنياهو! logo نائب إسرائيلي سابق: الإنجازات المحتملة لاستمرار القتال في غزة "ضئيلة للغاية"
صدام رونالدو ومبابي يُشعل عاطفة “المدريديين”!
2024-07-03 13:25:32

لن تمرّ مواجهة فرنسا والبرتغال المقبلة في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، مرور الكرام على جماهير “ريال مدريد” تحديدًا، اذ سيكون الصدام المرتقب بين كريسيتانو رونالدو وكيليان مبابي صعبًا عليهم.. فرونالدو هو “الملك السابق” لهم “وسيّدهم”، أما مبابي الذي انتقل إلى “الأبيض” حديثًا، فهو “مستقبلهم الجديد”.


هذه المباراة المنتظرة ستكون مليئة بالمشاعر، خصوصًا بعد أن أعلن رونالدو أن “يورو 2024” ستكون آخر بطولة له على المستوى الأوروبي مع منتخب بلاده، مما يضيف مزيدًا من العاطفة لهذه المواجهة.


وكان قد احتضن “المدريديستا” رونالدو “العاطفي” مؤخرًا بكلماتهم، اذ تضامن معه الجمهور “الأكثر وفاءً له”، بعد الانتقادات الساخرة التي تعرّض لها بسبب دموعه التي انهمرت في لقاء منتخبه وسلوفينيا مساء الإثنين، في إطار دور الـ 16 لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، عقب فشله في التسجيل.


ويرغب جمهور “الملكي” بأن لا يتواجه مبابي وقدوته رونالدو وجهًا لوجه في مباراة مصيرية كهذه، لأنه يأمل بأن يتوّج الأول مع منتخب فرنسا بلقب كأس أوروبا للمرّة الأولى خلال مسيرته بعدما حقق لقب كأس العالم 2018، فيما يحبّ وبشدّة بأن يحقق رونالدو اللقب القاري للمرّة الثانية في مسيرته بعد نسخة 2016، حتى لا يعتزل دوليًا وهو خالي الوفاض.


وهذا اللقاء ليس الأول بين رونالدو ومبابي، إذ اجتمع النجمان في العديد من المناسبات. فحتى الآن، تواجه اللاعبان في 3 مباريات دولية، بما في ذلك المباريات في دوري الأمم الأوروبية وكأس أمم أوروبا، وكل مرّة كانت المواجهة بينهما مثيرة ومليئة بالتحدّيات. ولكن يملك النجم الفرنسي رقمًا سلبيًا في مواجهاته السابقة ضدّ رونالدو. فبلغة الأرقام، لم يتمكن مبابي من تسجيل أي هدف في شباك منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، ويعدّ هذا الرقم السلبي أحد التحديات التي يسعى مبابي لتجاوزها في مواجهته المقبلة ضد البرتغال.



Related Posts

  1. ببكيني مُثير.. حبيبة رونالدو تستعرض مفاتنها وتستمتع بوقتها في البحر الأحمر (صور)
  2. بعد بنزيما.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد فمن هو؟!
  3. غياب بنزيمة يطرح التساؤلات في دوري روشن
  4. فيديو:بطريقة غريبة.. رونالدو يُهدر أهدافًا ثمينة
  5. مشجعات كأس أوروبا يتعرضن لـ"التحرش الجنسي".. ومفاجأة كبيرة بهويّة المتّهم!




The post صدام رونالدو ومبابي يُشعل عاطفة “المدريديين”! appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top