2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo جبهة الجنوب تلتهب.. “حزب الله” يكثف عملياته logo سلام التقى نائب وزير الاقتصاد الأوكراني logo برنياع عاد من الدوحة..والبحث عالق عند مهل المفاوضات logo الشرطة التركية "تعتقل" 13 شخصًا على خلفية العنف ضد السوريين! logo "لونا الشبل" ترقد في العناية المركزة... اليكم حقيقة الصورة المنشورة! logo عمليات “الحزب” مستمرة.. هذا ما استهدفه! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بطولة أوروبا: اسبانيا اخرجت المانيا المضيفة وبلغت نصف النهائي
قلبه كان في خطر خلال مواجهة سلوفينيا.. رونالدو ينجو من ليلة أوروبية سوداء!
2024-07-03 13:25:31

عاش الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، ليلة عصيبة للغاية مع منتخب بلاده الإثنين، خلال مواجهة سلوفينيا، في ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.


وكان منتخب البرتغال تأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا، بعد الفوز على سلوفينيا بـ”ركلات الجزاء”، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي (0-0)؛ في مباراة شهدت إهدار رونالدو لـ”ضربة جزائية”، في الدقيقة 105.


وفي ظل كل هذه التقلبات التي شهدتها المباراة، استعرض ويل أحمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ووب” العالمية المتخصصة في التقنيات القابلة للارتداء، “دقات قلب” رونالدو في مواجهة سلوفينيا.


وهذه الدقات تم قياسها من خلال “سوار تابع لشركة ووب”، يضعه الأسطورة البرتغالية في يده، سواء في التدريبات أو حتى في المباريات، وآخرها أمام سلوفينيا.


وهذه الدقات تم قياسها من خلال “سوار تابع لشركة ووب”، يضعه الأسطورة البرتغالية في يده، سواء في التدريبات أو حتى في المباريات، وآخرها أمام سلوفينيا.


وحسب ما استعرضه أحمد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، وصلت دقات قلب كريستيانو رونالدو، إلى أعلى درجاتها لأي إنسان “فوق الـ180 دقة في الدقيقة”، خلال تنفيذ زميله برناردو سيلفا، ركلة جزاء البرتغال “الأخيرة” ضد سلوفينيا، والتي صعدت بالمنتخب الوطني، إلى ربع نهائي “اليورو”.



Related Posts

  1. العين - النصر والهلال - الاتحاد في دوري أبطال آسيا
  2. الهلال يضمن لقبه التاسع عشر
  3. بالصور: بتصاميم لبنانية.. زوجة رونالدو ظهرت كالأميرات




The post قلبه كان في خطر خلال مواجهة سلوفينيا.. رونالدو ينجو من ليلة أوروبية سوداء! appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top