2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo عمليات “الحزب” مستمرة.. هذا ما استهدفه! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بطولة أوروبا: اسبانيا اخرجت المانيا المضيفة وبلغت نصف النهائي logo "تخلص من القيادة العليا للجيش"... رسالةٌ من نواب في الليكود لِنتنياهو! logo نائب إسرائيلي سابق: الإنجازات المحتملة لاستمرار القتال في غزة "ضئيلة للغاية" logo تقارير إسرائيلية تتحدث عن "عقبة أخيرة" أمام وقف الحرب! logo "بموت عالجوني"... دخلت إلى عيادة تجميلية وخرجت منها "جثة"! logo فيكتوريا ستارمر... سيدة بريطانيا الأولى يهودية متدينة وعائلتها في إسرائيل!
مشجعات كأس أوروبا يتعرضن لـ”التحرش الجنسي”.. ومفاجأة كبيرة بهويّة المتّهم!
2024-07-03 13:25:30

ألقت شرطة برلين القبض على رجل ثمانيني بتهمة التحرش الجنسي بعدد كبير من المشجعات الحاضرات لمباريات كأس أوروبا “يورو 2024” المقامة حالياً في ألمانيا.


وكشفت صحيفة “فيلت” الألمانية أن شرطة برلين تلقت الكثير من البلاغات حول تعرض عدد كبير من المشجعات لتحرش جنسي أثناء مشاهدتهن لمباريات كأس أوروبا الحالية، لكن لم يتم التعرف عليه نظراً لكثافة الحشود المتواجدة في المناطق التي وقعت بها الحوادث.


وقالت: “تلقت الشرطة بلاغاً بعد آخر من عدة فتيات يشتكين من تعرضهن للتحرش، ولكن واحدة منهن استطاعت التقاط صورة للرجل المتهم وقدمتها للشرطة”.


وأضافت: “اكتشفت الشرطة أن الرجل المتهم يبلغ من العمر 80 عاماً، ولم يسبق له ارتكاب أي جريمة من قبل، وتم أخذ بصماته وأُطلِق سراحه بانتظار مزيد من التحقيقات”. (العربية)



Related Posts

  1. "ندق ناقوس الخطر"… بو حبيب من بروكسل: لمراجعة سياسات الدول المانحة قبل فوات الأوان وانهيار الهيكل علينا وعليكم
  2. بالفيديو: الألباني بيرامي يسجل أسرع هدف في تاريخ اليورو
  3. صدام رونالدو ومبابي يُشعل عاطفة "المدريديين"!




The post مشجعات كأس أوروبا يتعرضن لـ”التحرش الجنسي”.. ومفاجأة كبيرة بهويّة المتّهم! appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top