2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo عمليات “الحزب” مستمرة.. هذا ما استهدفه! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بطولة أوروبا: اسبانيا اخرجت المانيا المضيفة وبلغت نصف النهائي logo "تخلص من القيادة العليا للجيش"... رسالةٌ من نواب في الليكود لِنتنياهو! logo نائب إسرائيلي سابق: الإنجازات المحتملة لاستمرار القتال في غزة "ضئيلة للغاية" logo تقارير إسرائيلية تتحدث عن "عقبة أخيرة" أمام وقف الحرب! logo "بموت عالجوني"... دخلت إلى عيادة تجميلية وخرجت منها "جثة"! logo فيكتوريا ستارمر... سيدة بريطانيا الأولى يهودية متدينة وعائلتها في إسرائيل!
تعرض جنديين للطعن داخل مجمع تجاري في شمال إسرائيل (فيديو)
2024-07-03 13:25:28

قالت وسائل إعلام إسرائيلية: إن عملية طعن وقعت داخل مجمع تجاري في مدينة كرمئيل (شمال) وأضافت أنه تم إطلاق النار على مشتبه به.
وذكر الإسعاف الإسرائيلي أن شخصين أصيبا في عملية الطعن أحدهما حالته حرجة للغاية والآخر إصابته خطيرة، مشيرا إلى أن المصابين جنديان في الجيش.
بدورها أكدت الشرطة الإسرائيلية مقتل منفذ الهجوم، وقالت إنها تشتبه في أن الهجوم مضيفة أنها تجري عمليات بحث وتمشيط بالمجمع التجاري للتأكد من عدم وجود مشتبهين آخرين.
وقالت القناة 12 الإسرائيلية إن الشرطة والشاباك يحققان في عملية كرمئيل، ومن غير الواضح إن كانت خلفيتها قومية أم جنائية.

⭕️ متابعة.. محاولة إنعاش المصابين بعملية الطعن في كرميئيل pic.twitter.com/R9cHyeyk59

— عربي بوست (@arabic_post) July 3, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top