2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تفاصيل ما جرى بين نصرالله وقياديّ حماس.. الحزب سيتخذ هذا القرار! logo بالصور: كنيسة القديس فيليب في غزة تحولت إلى عيادة طبية logo إسرائيل "تزعم" إحباط عملية تهريب أسلحة في منطقة غور الأردن logo حقول الغاز الإسرائيلية في "عين العاصفة" إذا توسعت حرب غزة إلى لبنان logo “أمن العام” تعلن عن حاجتها لتطويع مأمورين متمرنين! logo بوتين: أوربان دعا إلى وقف النار لتهيئة الظروف للمفاوضات logo طليقة إعلامي شهير ومستشارة الرئيس... اليكم تفاصيل حياة لونا الشبل! logo قائد جديد يخرج من "رحم" الحزب "الحديدي"... التكليف الشرعي يضرب أحلام إسرائيل!
"إدارة بايدن متواطئة في قتل الفلسطينيين بِغزة"
2024-07-03 12:25:29

اتهم 12 مسؤولاً حكومياً أميركياً سابقاً، إدارة الرئيس جو بايدن، "بالتواطؤ الذي لا يمكن إنكاره" في قتل الفلسطينيين في القطاع، وذلك بعد استقالتهم، نتيجة الدعم الأميركي للحرب الإسرائيلية في قطاع غزة.
وقال المسؤولون السابقون إن الإدارة تنتهك القوانين الأميركية، من خلال دعمها لإسرائيل، وإيجاد ثغرات لمواصلة شحن الأسلحة إلى حليفتها. ولم يكن لدى البيت الأبيض ووزارة الخارجية تعليق فوري على البيان.
وتزداد الانتقادات الدولية لنهج إسرائيل في غزة وللدعم العسكري والدبلوماسي الأميركي لحليفتها في الحرب، التي أودت حتى الآن بحياة ما يقرب من 38 ألف شخص، وتسببت في أزمة إنسانية.
وتعكس استقالة المسؤولين الأميركيين بعض المعارضة داخل الحكومة بشأن دعمها لإسرائيل. وتطالب واشنطن بحماية المدنيين في غزة، كما دعت إسرائيل إلى تحسين وصول المساعدات.

NEW: Twelve former officials who resigned from the Biden administration over Gaza war release joint statement, calling U.S policy a failure and a threat to U.S. national security. Says it ensured “undeniable” US complicity in killings and has “put a target on America’s back.” pic.twitter.com/OJ8BbolBWN

— Hümeyra Pamuk (@humeyra_pamuk) July 2, 2024
وكان من بين الموقعين على البيان المشترك أعضاء سابقون في وزارات الخارجية والتعليم والداخلية والبيت الأبيض والجيش.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top