2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “أمن العام” تعلن عن حاجتها لتطويع مأمورين متمرنين! logo بوتين: أوربان دعا إلى وقف النار لتهيئة الظروف للمفاوضات logo طليقة إعلامي شهير ومستشارة الرئيس... اليكم تفاصيل حياة لونا الشبل! logo قائد جديد يخرج من "رحم" الحزب "الحديدي"... التكليف الشرعي يضرب أحلام إسرائيل! logo "المستشفيات ليست مكسر عصا"... نقابة أصحاب المستشفيات تستنكر! logo بعد اندلاع حريق في ساحة خردة... الجامعة الأميركية تُوضح! logo أمير قطر:وضع غزة مأساوي..ويتطلب تضافر الجهود لإنهاء الحرب logo ردًا على ‌‏الاعتداءات الاسرائيلية... "حزب الله" يستهدف مستعمرة شلومي
بعد دهسه عن طريق الخطأ... كارلو إلى مثواه الأخير اليوم
2024-07-03 12:25:29

""شهدت منطقة ذوق مصبح ليل أمس الثلاثاء حادثة مؤلمة، بعد أن قامت أم بدهس ابنها بسيارتها عن طريق الخطأ.وفي التفاصيل، فإنّ الأم لم تنتبه أن إبنها كارلو بركات الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات قد سقط من السيارة قبل أن تنطلق بها، ليستقر الطفل تحت العجلات ويلفظ أنفاسه الأخيرة.هذه الفاجعة هزّت العائلة، حيث دخلت الأم في حالة نفسية صعبة جدًا أمام هول المشهد المأساوي الذي حصل.وتودع بلدة شكا بعد قليل الطفل كارلو، ويحتفل بالصلاة لراحة نفسه عند الساعة الثانية والنصف في كنيسة سيدة الخلاص - شكا، حيث ينقل الجثمان إلى مسقط رأسه حدشيت ليوارى الثرى في مدافن العائلة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top