2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo هنية التقى طقوش.. هذا ما بحثاه logo الرئاسة السورية تؤكد وفاة لونا الشبل: حادث مدبّر؟ logo حمدان: ننتظر ردًا إسرائيليًا على أفكارنا اليوم أو غدًا logo بشأن رسالة بوحبيب لِكاتس... "الخارجية" تؤكد: خبر من محض خيال الكاتب! logo "هبة من الأدوية الأساسية"... الأبيض يستقبل سفير بنغلادش! logo تفاصيل ما جرى بين نصرالله وقياديّ حماس.. الحزب سيتخذ هذا القرار! logo بالصور: كنيسة القديس فيليب في غزة تحولت إلى عيادة طبية logo إسرائيل "تزعم" إحباط عملية تهريب أسلحة في منطقة غور الأردن
شاب أردني يقتل والدته بِـ"40 طعنة" في أنحاء متفرقة من جسدها
2024-07-03 11:55:31

عاش الشارع الأردني، ليلة الثلاثاء، لحظات صادمة بعد أن ارتكب شاب أردني جريمة قتل بحق والدته وأرداها قتيلة عبر 40 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها داخل منزلهما، بمحافظة الكرك جنوب الأردن.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي لـ"العربية.نت" إن أحد الأشخاص أقدم على طعن والدته بواسطة أداة أثناء وجودهما داخل المنزل في محافظة الكرك جنوب الأردن، حيث أُسعفت على إثرها إلى مستشفى الكرك الحكومي، وما لبثت أن فارقت الحياة، وبوشر التحقيق والبحث جار عن القاتل.
ووفق مصادر طبية فإن المتهم بقتل والدته أقدم على طعن والدته أكثر من 40 طعنة، مستعملاً "الموس" من دون معرفة دوافع الجريمة بعد، حيث تواصل السلطات الأردنية تحقيقاتها في الحادثة.
وقررت مدعي عام محافظة الكرك مرام الأغوات تشكيل لجنة من الطب الشرعي بعضوية الدكتور إعوض الطراونة والدكتور كمال الحباشنة، والدكتور علاء البوات للكشف على الجثة، حيث أظهرت نتيجة التشريح إصابة المغدورة بـ40 طعنه معظمها اخترقت الصدر، وأخرى اخترقت البطن والعنق والظهر.
وتبين أن سبب الوفاة النزف الدموي بالتجويف الصدري والبطني الناتج عن تهتك القلب والرئتين والأمعاء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top