2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “أمن العام” تعلن عن حاجتها لتطويع مأمورين متمرنين! logo بوتين: أوربان دعا إلى وقف النار لتهيئة الظروف للمفاوضات logo طليقة إعلامي شهير ومستشارة الرئيس... اليكم تفاصيل حياة لونا الشبل! logo قائد جديد يخرج من "رحم" الحزب "الحديدي"... التكليف الشرعي يضرب أحلام إسرائيل! logo "المستشفيات ليست مكسر عصا"... نقابة أصحاب المستشفيات تستنكر! logo بعد اندلاع حريق في ساحة خردة... الجامعة الأميركية تُوضح! logo أمير قطر:وضع غزة مأساوي..ويتطلب تضافر الجهود لإنهاء الحرب logo ردًا على ‌‏الاعتداءات الاسرائيلية... "حزب الله" يستهدف مستعمرة شلومي
لواء احتياط إسرائيلي: ما يحدث في غزّة وصمة عار على "إسرائيل"!
2024-07-03 11:25:32

وصف اللواء احتياط في الجيش الإسرائيلي، إسحاق بريك، اليوم الأربعاء، ما يحدث في قطاع غزّة بأنّه "وصمة عار كبيرة بالنسبة لإسرائيل"، معقباً بقوله: "نحن نخسر على نطاقٍ كبير".وقال بريك إنّ رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، "يذرّ الرماد في العيون"، كونه يتغاضى عن الخسائر التي لحقت بـ "إسرائيل"، مضيفاً أنّ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، "يُريد البقاء في منصبه حتى نهاية فترة ولايته وهو يكذب".ولفت إلى أنّ "الجيش" الإسرائيلي يعرف أنّه "يستحيل هزيمة حركة حماس"، بينما الجنود الإسرائيليون يُقتلون في قطاع غزّة، مشيراً إلى أنّ القول بالاستمرار في الحرب "حتى نقوّض حماس هي شعارات".وأمس، وفي مقابلةٍ أجراها مع قناة "كان" الإسرائيلية، دعا بريك الإسرائيليين إلى الاستيقاظ قبل أن يورط نتنياهو وغالانت وهاليفي "إسرائيل" في حربٍ إقليمية شاملة، مُشدّداً على أنّه إذا "تمّ الخروج الآن إلى معركة ضد حزب الله، فستكون هذه هزيمة استراتيجية".وفي وقتٍ سابق، وجّه رئيس الحكومة الإسرائيلية الأسبق، إيهود أولمرت، مجموعة اتهامات لرئيس الحكومة الحالي، بنيامين نتنياهو، مؤكداً أنّه "يريد تدمير إسرائيل"، وحاثاً على طرده من منصبه كونه "تعمّد تعريض حياة الجنود والمستوطنين للخطر".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top