2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo الرئاسة السورية تنعي المستشارة لونا الشبل logo أردوغان يعتزم دعوة الأسد وبوتين للقاء مشترك logo بشأن الحريق.. بيان من الجامعة الأميركية في بيروت logo شو الوضع؟ الحرب المحدودة مستمرّة في الجنوب... لا نتائج عملية بعد للقاء هوكشتاين – لودريان وإيران تترقّب رئيسها الجديد logo الرئاسة السورية تنعى المستشارة لونا الشبل logo الجيش الإسرائيلي "تزعم" استهداف عنصرًا لِحزب الله في مركبا logo راشيل ريفز.. أول إمرأة تتولى منصب وزيرة الخزانة في بريطانيا logo وفاة مستشارة الرئيس الأسد لونا الشبل
الرصاص يتناثر بين المنازل... إشكال "يُشعل" ليل بلدة شمالية!
2024-07-03 10:55:52

""تتزايد الإشكالات التي تتطوّر إلى إطلاق نار في الشمال بشكل مخيف, الأمر الذي ينذر بأن التفلّت الأمني تخطّى كافة الخطوط الحمراء, وما حصل مساء أمس الثلاثاء في عكار وتحديداً عند مفرق تلعباس الغربية خير دليل على ذلك.وفي التفاصيل, عَلِمَ "", أن "إشكالاً وقع بين أفراد عائلة من آل مراد وآخرين من عائلة عجاج ناتج عن خلفيات صبيانية, وسرعان ما تتطوّر إلى إطلاق نار كثيف من أسلحة حربية كانت بحوزة الطرفين, مما أسفر عن سقوط جريح من آل مراد".ووفق المعلومات, "تم نقل الجريح إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم, وقد وصفت حالته بالمستقرة".وأشارت المعلومات, إلى أن "حالة من الهلع والخوف عاشها سكان البلدات المجاورة, نتيجة تساقط رصاص طائش كثيف جراء الاشتباكات العنيفة بين الطرفين".وعلى الفور ضربت قوة من الجيش اللبناني طوقاً أمنياً وعملت على تهدئة الأجواء, فيما العمل لا يزال جارياً لملاحقة مطلقي النار لتوقيفهم والتحقيق معهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top