2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تواصل غير مباشر بين بو حبيب ووزير خارجية العدو.. والخارجية تنفي logo قرار تربوي عشوائي لامتحانات "الإكمال" يطيح بعلامات الرسوب والنجاح logo تعرّض مركز اليوسف الاستشفائي للاعتداء… ونقابة المستشفيات تستنكر logo بعد تعرّضها لحادث سير... مستشارة الأسد "لونا الشبل" في ذمة الله! logo الجميل: نأسف لتقصير الدولة اللبنانية في المجال الزراعي logo حادث جوي "غريب" في سماء لبنان... مغامرة كادت تتحوّل إلى كارثة! logo عبد المسيح من الديمان: متمسكون بحرياتنا ومتضامنون مع بكركي logo إطلاق مسيرة المجلس البلدي في طرابلس برعاية ومباركة دار الفتوى لتحريك عجلة الأعمال والمشاريع الواعدة
جثّة "شبه متحلّلة" قبالة طرابلس!
2024-07-03 10:25:26

""عُثر على جثّة رجل مجهول الهوية وشبه متحلّلة عائمة على سطح البحر قبالة سقي طرابلس.وفي التفاصيل, عَلِمَ "", أن "القوات البحرية في ​الجيش اللبناني​ عملت على نقل الجثة إلى أحد المستشفيات لتحديد هوية صاحبها, ليتبيّن أنها تعود إلى الشاب أحمد الشبلي, الذي فقد منذ عدّة أيام أثناء ممارسته هواية السباحة في بحر كفر عبيدا".وعُلِمَ أن "الشبلي من الجنسية الفلسطينية وهو من سكان مخيّم البداوي".وكان أحمد الشبلي قد تعرّض للغرق مع شابين آخرين, هما شقيقه "خالد الشبلي الذي تمكّنت فرق الإنقاذ في الدفاع المدني بالعثور عليه بعد ساعات قليلة من غرقه وهو بصحّة جيّدة, وصديقهما عزت يعقوب الملقّب "بالحنش" الذي عثر على جثّته منذ يومين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top