2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo جريمة "الفوسفور" تلوّث أرض الجنوب.. والحكومة تطور خطة الطوارئ logo آخر إحصاءات خسائر الجنوب البشرية والعمرانية والبيئية logo هوكشتاين ولودريان يسابقان الوقت.. وجواب "حماس" قد يبعد الحرب logo بالفيديو: إشكال كبير في طرابلس والجيش يتدخل! logo جنوبًا.. قتيلة و5 جرحى في حادث مروّع في الخرايب logo قتيلة و5 جرحى بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo الخطر...وحدة سلاح مدفعية المقاومة على المنار!.. (جهاد أيوب) logo نتنياهو يبلغ بايدن بإرسال وفد الى قطر للتفاوض
أردوغان: لغة التهديد ضد لبنان تُثير قلقنا
2024-07-02 22:25:42

أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، أنه "لا يمكن لأي دولة في منطقتنا، بما في ذلك تركيا، أن تشعر بالأمان طالما لم يتوقف العدوان الإسرائيلي، في ظل إدارة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو".وأضاف في تصريحات بعد عقد اجتماع مجلس الوزراء الرئاسي، أن "تزايد الهجمات الإسرائيلية ولغة التهديد ضد لبنان تثير قلقنا البالغ بشأن مستقبل منطقتنا"، وفقًا لدائرة الاتصال في الرئاسة التركية.من ناحية أخرى، أشار الرئيس التركي إلى أن "670 ألف شخص عادوا إلى بلداتهم شمالي سوريا التي قمنا بتطهيرها من الإرهاب الانفصالي"، مضيفًا أنه "عندما يتم الانتهاء من المشاريع، سيتم إضافة مليون شخص آخر لها".وشدد على "حل قضية اللاجئين ضمن إطار عقلاني وضميري، ليس على أساس الأحكام المسبقة والمخاوف، ولكن على أساس واقع بلدنا واقتصادنا".وأكد أردوغان أن تركيا "ليس لديها عيون على أرض أحد، وليس لديها عيون على سيادة أحد، ولكن سنحمي وطننا فقط من النوايا الانفصالية".ولفت إلى أن "تركيا ليست ولن تكون دولة تتخلى عن أصدقائها".وأضاف الرئيس التركي أنه يعتقد أن "من المفيد فتح القبضات المشدودة في السياسة الخارجية لتركيا، ولهذا الغرض، لن نمتنع عن لقاء من نريد أن نلتقي به".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top