2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo جريمة "الفوسفور" تلوّث أرض الجنوب.. والحكومة تطور خطة الطوارئ logo آخر إحصاءات خسائر الجنوب البشرية والعمرانية والبيئية logo هوكشتاين ولودريان يسابقان الوقت.. وجواب "حماس" قد يبعد الحرب logo بالفيديو: إشكال كبير في طرابلس والجيش يتدخل! logo جنوبًا.. قتيلة و5 جرحى في حادث مروّع في الخرايب logo قتيلة و5 جرحى بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo الخطر...وحدة سلاح مدفعية المقاومة على المنار!.. (جهاد أيوب) logo نتنياهو يبلغ بايدن بإرسال وفد الى قطر للتفاوض
ترقية شادي حلوة من "مرافق النمر"...إلى رئاسة نادٍ رياضي
2024-07-02 21:55:37

انتخبت الجمعية العمومية لنادي "أهلي حلب" لكرة القدم، المراسل الحربي المقرب من النظام السوري، شادي حلوة، رئيساً لمجلس إدارة النادي "بالتزكية"، وذلك بعد انسحاب منافسيه من الانتخابات التي جرت في مقر النادي في مدينة حلب.
وبحسب صحيفة "تشرين"، تأخر البدء بأعمال المؤتمر الذي سادته أجواء من الفوضى وسوء التنظيم لأكثر من ساعة عن الموعد المحدّد، نظراً لعدم اكتمال النصاب العددي القانوني للناخبين الذين بلغ عدد أوراق المقترعين منهم 246، ألغي 36 منها.
وأكد حلوة أن هذه المهمة بمثابة تحدٍ بالنسبة إليه، لذلك سيكرس جميع الإمكانات ليكون وأعضاء إدارته على قدر التطلعات والثقة، مشيراً إلى أن العنوان العريض للمرحلة هو "المنشآت أولاً". كما أشار حلوة إلى أنه سيهتم بالجانب المالي، وسيضع خطة مدروسة لاستجلاب الأموال من مصادر عديدة من الداعمين، إضافة إلى تفعيل العمل الاستثماري، والعناية بقواعد الألعاب في النادي.
ويُعدّ هذا الموقع، الأول لحلوة الذي كان عضواً في الادارة السابقة للنادي، وعُرف خلال مسيرته بأنه مراسل حربي عمل في قنوات سورية ناطقة باسم النظام، أو قنوات مقربة منه، وكان مرافقاً إعلامياً لقوات "النمر" خلال معارك حلب وحماه.
ويدير حلوة حالياً إذاعة "صدى إف إم" التي تمتلك حقوق بث "الدوري السوري" لكرة القدم. وتجمعه علاقة متينة مع مجموعة "قاطرجي الدولية" التي يرأسها حسام قاطرجي، والتي تدعم نادي الاتحاد (أهلي حلب) بمئات الملايين، إضافة إلى علاقات مع تجار آخرين في المدينة، وفق موقع "سناك سوري" المحلي.



المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top