2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo لجنة الشؤون الخارجية النيابية بمقر "اليونيفيل": لا نريد الحرب logo بوحبيب يلتقي وزيرة خارجية كندا ورئيس منظمة الطيران المدني logo إنتخابات بريطانيا أم طوفان تحرري؟.. سهى آغا logo وقف النار... حماس قدّمت تعديلاتها على الورقة الإسرائيلية الأخيرة! logo قتيل جراء تدهور مركبة على أوتوستراد الدامور logo "بروز استراتيجيات نقل كبرى"... لقاءٌ بين حمية ونظيره المغربي في الرباط! logo كيف تطور سلاح المدفعية؟ ضابط في الوحدة يؤكد أن العدو ينتظره مفاجآت كبرى من المقاومة الإسلامية في لبنان logo قلق سعودي من اندلاع الحرب.. ونتنياهو:"من يؤذينا فدمه مهدور"
داخل دبابته... "الغول" القسامي يقنص جنديّا إسرائيلياً (فيديو)
2024-07-02 19:25:37

بثت كتائب القسام، لقطات مثيرة، لعملية قنص نفذتها في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، والتي تشهد توغلا للجيش الإسرائيلي منذ أيام.
وتظهر اللقطات، رصد قناص قسّاميّ، ببندقية الغول المصنعة محليا، أحد جنود الجيش الإسرائيلي وهو يطل برأسه من دبابة، خلال أعمال تجريف في المنطقة بواسطة جرافات عسكرية.
وتمكن القناص من إرداء الجندي بصورة مباشرة وإسقاطه داخل الدبابة على الفور.

قنص جندي في الشجاعية شرق مدينة غزة pic.twitter.com/or7Ss6XLkA

— Hisham Abu Shaqrah | هشام أبو شقرة (@HShaqrah) July 2, 2024
وأعلن الجيش الإسرائيلي عن حصيلة كبيرة للإصابات في صفوف جنوده، على يد المقاومة سواء في غزة أو الضفة، أو الجبهة مع حزب الله في لبنان.
وخلال يومي الأحد والأثنين، أفصح الجيش الإسرائيلي عن إصابة 44 جنديا، قال إن 14 منهم أصيبوا في قطاع غزة، في المعارك الضارية المتواصلة في رفح وحي الشجاعية وتل الهوا بمدينة غزة.
وأوضح الجيش الإسرائيلي، أن حصيلة الإصابات منذ بداية العدوان على غزة، ارتفعت إلى 4021، بينهم 2032، منذ بدء العدوان البري على القطاع.
وتشكك حتى وسائل إعلام إسرائيلية ، في الأرقام التي يعلنها الجيش، وكان بعضها كشف في كانون الثاني الماضي عن أكثر من 5 آلاف إصابة في ذلك الحين، قبل أن تتدخل الرقابة العسكرية لإسرائيل وتجبرها على إزالة ما كشفته، وهو ما يعني الحديث عن أرقام تفوق بأضعاف ما يتحدث عنه الجيش الإسرائيلي اليوم.
وأعلن الجيش الإسرائيلي، أن ضابطا برتبة نقيب، من لواء ناحال، قتل في قطاع غزة، ويدعى أيال أبنيون، والجندي نداف ألحنان نولر، من اللواء الثامن المدرع، قتلا في تفجير مبنى بمحور نيتساريم.
وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن أمس عن مقتل جندي واصابة تسعة آخرين في معارك برفح جنوب القطاع، وقال إن الجنود كانوا داخل مبنى مفخخ وإن إصابة أحدهم خطيرة.
وكانت قوة للاجيش الإسرائيلي، تعرضت لتفجير عبوة ناسفة، بمركبة عسكرية، في محور نيتساريم، خلال تحركها في المنطقة مساء أمس، ما أدى إلى قتيلين وإصابة 11 آخرين 5 منهم بإصابات خطيرة للغاية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top