2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo من هو الضابط الإسرائيلي “رفيع المستوى” الذي قتل في هجوم حزب الله؟ logo من أصحاب السوابق بالنصب والاحتيال.. هل وقعتم ضحيّته؟ logo إعلاميو عكار يكرمون رئيس مكتب الوكالة الوطنية الزميل منذر المرعبي.. logo خاص - ماذا حملت لقاءات باريس؟ وماذا يعني ردّ المقاومة ميدانياً وسياسياً؟ logo مسيرات "حزب الله" وصلت إلى عكا... رئيس مجلس شلومي: توتّر كبير يسود المنطقة! logo فضيحةٌ موثقة بالأسماء والتحاليل: بوظة من "ماركات" معروفة "بطعم المجارير"! logo "هجمات حزب الله أحرقت 8700 هكتار بِالشمال في شهرين"! logo بعد ظهر اليوم.. “الحزب” استهدف هذا الموقع الاسرائيلي
تذكيرٌ من السفارة البريطانية: نواصل التحذير من السفر إلى لبنان
2024-07-02 17:25:34

ذكرت السفارة البريطانية في لبنان، اليوم الثلاثاء، في منشور على حسابها عبر منصة "إكس": "نواصل التحذير من السفر إلى لبنان".وأضافت، "يتوفر الدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للمواطنين البريطانيين للاستفسارات أو حالات الطوارئ على الرقم +961 (0) 1 960 800".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top