2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo توقيف أحد أخطر المطلوبين logo بعد شكوى تقدمت بها احدى الضحايا.. توقيف متحرّش logo هدنة غزة باتت "أقرب من أي وقت مضى"... لكن نتنياهو سيعرقلها! logo تسريب شيفرة حزب الله السرية و"أسرار" المجلس الجهادي: شاهد خريطة لبنان العسكرية لأول مرة! logo هبوط "خاطئ" لِمظلة هوائية... واصابة شابين في جونية! logo يسرقان سيارات حديثة الصنع بِهدف تهريبها إلى سوريا! logo أخطر 48 ساعة في مسيرة بايدن السياسية.. هذا ما ينتظره logo أمير قطر:من غير المقبول ألا تكون هناك دولة فلسطينية
لمناقشة هجرة السوريين الى لبنان... إجتماعٌ بين الخوري ونواب من "لبنان القوي"
2024-07-02 15:55:31

عقد وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال هنري الخوري، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، في مكتبه في الوزارة، اجتماعاً مع النواب من كتلة "لبنان القوي": نقولا الصحناوي، ندى البستاني وجورج عطالله.حيث تمت مناقشة موضوع هجرة السوريين الى لبنان وتداعياتها على الصعيد القضائي والقانوني.وبعد الاجتماع، قال خوري: "لقد تباحثنا في أزمة الهجرة السورية الى لبنان، وكيفية معالجة هذه الأزمة على الصعيدين القانوني والقضائي، خصوصاً بالنسبة الى الأشخاص الذين لا يملكون مستندات قانونية تبرر وجودهم داخل الأراضي اللبنانية".وأردف، "علماً أن أعداداً كبيرة من السوريين الموجودين في لبنان يتحركون بسهولة متنقلين بين لبنان وسوريا، وبالتالي يمكن القول إن كل الأسباب التي تمنع عودتهم الى سوريا قد زالت، مع الإشارة الى أن النواب الذين اجتمعنا معهم اليوم يتابعون هذه المساءلة مع كل الجهات المعنية ضمن الأطر المتعلقة بكل واحدة منها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top