2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله.. ماذا استهدف؟ logo من هو ناصر القيادي في “حزب الله” الذي اغتالته إسرائيل؟ logo خامنئي:مقاطعو الانتخابات ليسوا ضد النظام logo إسرائيل نفذت أكبر عملية استيلاء على أراضي الضفة..منذ 3عقود logo "بينهم سياسي بارز"... اتفاقٌ بين اليمن والحوثيين لإطلاق سراح أسرى! logo مقتل جندي اسرائيلي في غزة! logo أميركا تكشف عن مشكلات "قيادة وسيطرة" لدى اسرائيل! logo بين جليلي وبزشكيان... مرشحا الرئاسة الايرانية وجها لوجه!
بشأن قرار الجامعة العربية... السنيورة يوضح!
2024-07-01 20:25:28

اعتبر رئيس الوزراء السابق ​فؤاد السنيورة، اليوم الاثنين، ان "حزب الله حزب لبناني ونحن كلبنانيين لا نميّز بين جناحه السياسي والعسكري لذلك لم أقل إذا كان قرار الجامعة العربية صحيح أو خاطىء بل سألت فقط عن الهدف من هذه الهدايا المجانية".وفي حديث لقناة "الجديد" عما إذا كان نزع صفة الارهاب مدخلا للعلاقة بين حزب الله والمملكة العربية السعودية، قال السنيورة: "لماذا العجلة؟ فلننتظر ونراقب ولا نستعجل الامور".وأزالت جامعة الدول العربية "حزب الله" من تصنيف المنظمات الإرهابية، وكانت قد صنفت عام 2016 حزب الله منظمة إرهابية، وطالبته بـ"التوقف عن نشر التطرف والطائفية والتدخل في الشؤون الداخلية للدول وعدم تقديم أي دعم للإرهاب والإرهابيين في محيطه الإقليمي".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top