2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo من الجنوب وصولاً إلى الضاحيّة الجنوبيّة… هذا ما قامت به طائرات حربيّة إسرائيليّة logo بحجّة المقاطعة… هذا ما حصل في طرابلس! logo جهودٌ فرنسية لخفض التصعيد بين حزب الله واسرائيل! logo "كارثة" تضرب قطاعاً هاماً... وخوفٌ من الآتي! logo طيرانٌ اسرائيلي فوق بيروت... والشمال يستعدّ لردٍّ قوي! logo طبخة سارّة تحضّر للموظفين... هل تنضج قريباً؟ logo بعد غارة "الحوش"... بيانٌ من الدفاع المدني! logo من هو القائد الميداني الكبير في حزب الله الذي اغتالته إسرائيل قرب صور؟
الدفاع الروسية تعلن إسقاط 3 مسيرات أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود
2024-07-01 17:25:34




أسقطت وسائل الدفاع الجوي الروسية 3 طائرات مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود، حسبما أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان.


وجاء في بيان الوزارة: “في حوالي الساعة 15:00، تم إحباط محاولة من قبل نظام كييف لتنفيذ عمل إرهابي ضد أهداف على الأراضي الروسية باستخدام طائرات مسيرة”.


وأضاف: “قامت وسائل الدفاع الجوي بإسقاط ثلاث طائرات مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود”.


تستهدف القوات الأوكرانية، بشكل شبه يومي المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وشبه جزيرة القرم، بالطائرات المسيرة والصواريخ.


بدورها، تواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا، والقضاء على التهديدات الموجهة عبرها إلى أمن روسيا، وحماية المدنيين، الذين تعرضوا على مدى 8 سنوات للاضطهاد في إقليم دونباس على يد نظام كييف.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top