2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo خلف للنواب : الامانة غالية ولنحضر الى المجلس ولا نخرج منه الا بإعلان اسم الرئيس العتيد logo الخير زار مع وفد بلدي اختياري من المنية وزير الداخلية ومحور البحث اوضاع المنظقة والهبة السعودية logo حمية: نهضة مرافقنا مسار راسخ لا تراجع عنه logo الحد الأدنى للأجور... رقمٌ غير حقيقي ومسعى لرفعه إلى هذا المستوى! logo قاووق يكشف عن "توثيق رسمي تاريخي" لنجاح جبهات المقاومة! logo رعد: منتهى مشروع العدو الفشل والخيبة والإحباط logo القرم في إطلاق برنامج احتفالات تطويب البطريرك الدويهي من بكركي: طابع بريدي عليه رسم الطوباوي البطريرك اسطفان اعتبارا من2 آب logo الحرب والمخاوف الأمنية تُقلّص فرص نمو الاقتصاد
قتلى وإصابات... إنفجارٌ "كارثي" في مطعم بـ تركيا! (فيديو)
2024-07-01 16:25:47

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي لقطات مصوّرة، يوثّق انفجاراً حصل بخزان غاز البروبان في مطعم بمدينة إزمير غربي تركيا أمس الأحد، ما أدّى إلى مقتل خمسة أشخاص وإصابة 63 آخرين كما تدمير شارع والحاق أضرار طفيفة بالمباني المحيطة للمطعم.

#قتلى و #إصابات... #إنفجارٌ "كارثي" في #مطعم بمدينة #إزمير_التركية!https://t.co/2jpD8H1j3R pic.twitter.com/nVsYS0mzN4

— Spot Shot (@spotshotlebanon) July 1, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top