2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo إستهداف منزل في الناقورة logo في حال توسّعت الحرب… عبدالله: لن نقف مكتوفي الأيدي! logo الراعي وعودة: للاحتكام إلى الحقيقة وإنقاذ بلدنا logo غرق في بحر الميناء والبحث جاري عنه logo لابيد: جيشنا لا يناسبه نمط الحروب الطويلة logo 50 درجة مئوية... 3 دول عربية على موعد مع موجة حر لاهبة! logo إنفجارات في سماء ميس الجبل.. ماذا يجري؟ logo فرنسا تنتخب: ما بين اليمين المتطرف..والعنف
"حزب الله": اسرائيل عادت إلى نقطة الصفر
2024-07-01 16:25:45

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة"، النائب علي فياض اليوم الاثنين، أن "الجيش الإسرائيلي يسير نحو مزيد من الهزيمة، والمقاومة تسير نحو مزيد من الإنتصار، علما أن الجيش الاسرائيلي أعلن في الأمس أنه في غضون أيام سينهي معركته في رفح، وسبق له أن أعلن أنه سينهي معاركه في هذا الحي أو ذاك من غزة، إلا أنه في المآل عاد إلى نقطة الصفر، وإلى القتال من جديد".ولفت، خلال مشاركته في مراسم تشييع الشهيد السعيد على طريق القدس" حسين محمد سويدان، إلى أن "كل المواقف التي يعلنها الجيش الإسرائيلي، لم تتمكن من التغطية على الحقيقة الواضحة التي لا يمكن نكرانها على الإطلاق، وهي أن هذا الجيش الإسرائيلي إلى مزيد من التخبط والإنهاك والهزيمة"، مشيرا إلى أن "المقاومة في لبنان مستمرة في عملياتها لمؤازرة غزة ما دام هذا العدوان قائما عليها".وقال فياض: "الجيش الإسرائيلي هو رأس الإرهاب في العالم والشر المطلق الذي يتمثل بكيان ودولة، وأما مقاومتنا فهي الأنصع والأرقى والأشرف والأنبل، وهي كل ذلك في التعبير عن إرادة شعبنا النضالية والجهادية والأخلاقية والإنسانية في مواجهة هذا الشر والإرهاب، وفي التعبير عن إرادة شعبنا في توقه لنيل مرضاة الله عز وجل، ونيل الحرية والكرامة وتحرير الأرض".وختم: "أمام كل هذا التهديد والوعيد الذي يطلقه الجيش الإسرائيلي، فإننا ماضون في هذه المواجهة مهما غلت التضحيات، ومهما قدمنا من شهداء، ومهما دمر الجيش الإسرائيلي من منازل، وإن كل ذلك لن يصرفنا عن المضي قدما في سبيل أن نهزمه وننتصر عليه، وأن نحمي أرضنا وشعبنا ووطننا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top