2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo حمية: نهضة وريادية مرافقنا الحيوية وفي طليعتها مطار بيروت مسار راسخ logo فواتير كهرباء غير موقَّعة رسمياً: فوضى وتزوير بلا مُحاسَبة logo درع لدبوسي تقديراً لدعمه للأنشطة الرياضية logo خامنئي يعلّق على نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية! logo بعد هجوم دنيبرو... زيلينسكي يعلنها: وجهت بشن ضربات بعيدة المدى على روسيا logo "المخاوف تزداد"... نائب ينبّه من مرحلة "حساسة جدًا"! logo حاولوا زرع عبوات ناسفة... اسرائيل تعلن القضاء على 4 عناصر من "نور شمس" logo "لحفظ حقوق الدولة"... اقتراح قانون من تكتل "لبنان القوي"!
محضر ضبط بحق صاحب محل تعبئة "مياه مكررة"!
2024-07-01 15:55:28

جال مراقبو وزارة الاقتصاد والتجارة مصلحة حماية المستهلك في محافظة النبطية، اليوم الاثنين، في محال المواد الغذائية واللحوم والخضار والفاكهة في نطاق مدينة النبطية وكفررمان وبلدة القليعة قضاء مرجعيون، للكشف على البضاعة المعروضة والتأكد من سلامتها ومن إعلان الأسعار وإحتساب نسب الأرباح. كما صدرت نتائج 5 عينات مياه مكررة: 4 مطابقة وعينة واحدة غير مطابقة للمواصفات.وسطر مراقبو الاقتصاد محضر ضبط بحق صاحب محل تعبئة المياه المكررة، ووجهوا له انذارا بضرورة إصلاح الخلل، على ان يعاد سحب عينة الأسبوع المقبل ليبنى على الشيء مقتضاه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top