2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo المفتي قبلان: من يقاتل من أجل لبنان لن يقبل إلا بالشراكة الوطنية logo منيمنة: توزيع الخسائر لم يتم حتى الان logo البطريرك والمطارنة المستقيلين من دورهم: كرسي يوحنا مارون شاغر! logo نقص الطوابع مستمر: المالية تمدّد مفاعيل الإشعار البديل logo عطلة الصحافة لمناسبة رأس السنة الهجرية logo استهداف سيارة على طريق الحوش شرقي صور (فيديو) logo شهيد وجريح بِاستهداف السيارة في "الحوش"! logo قبلان: يربح لبنان بالشراكة لا بالإنقسام ولِبري قدرة وطنية "فائقة"
توقيف 30 سوريّاً… إليكم كيف دخلوا إلى لبنان
2024-07-01 15:25:28

صـدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة البلاغ التّالي:

في إطار العمل الذي تقوم به قطعات قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات تهريب الأشخاص من سوريا إلى داخل الأراضي اللبنانية.

ونتيجةً للتحريّات والاستقصاءات المكثّفة، تمكّنت دوريّة من مخفر برقايل التّابع لفصيلة مشمش في وحدة الدّرك الإقليمي، بتاريخ 29-6-2024، من ضبط “فان تويوتا” من دون لوحات، في بلدة برقايل العكّاريّة، وعلى متنه /30/ شخصًا من الجنسيّة السّوريّة (نساء ورجال وأطفال)، كانوا قد دخلوا خِلسةً إلى لبنان.

كما أوقفت الدّوريّة سائق “الفان”، ويدعى:

 – ح. ع. (مواليد عام 1990، لبناني)، بجرم تهريب أشخاص.

التّحقيق مستمر مع السّائق، وسيتم تسليم الموقوفين إلى المرجع المعني، تمهيداً لترحيلهم إلى بلادهم، عملاً بإشارة القضاء المختص.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top