2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo المفتي قبلان: من يقاتل من أجل لبنان لن يقبل إلا بالشراكة الوطنية logo منيمنة: توزيع الخسائر لم يتم حتى الان logo البطريرك والمطارنة المستقيلين من دورهم: كرسي يوحنا مارون شاغر! logo نقص الطوابع مستمر: المالية تمدّد مفاعيل الإشعار البديل logo عطلة الصحافة لمناسبة رأس السنة الهجرية logo استهداف سيارة على طريق الحوش شرقي صور (فيديو) logo شهيد وجريح بِاستهداف السيارة في "الحوش"! logo قبلان: يربح لبنان بالشراكة لا بالإنقسام ولِبري قدرة وطنية "فائقة"
لقاء بين الجميل والسفير الإيطالي الجديد... إليكم ما تم بحثه
2024-07-01 14:55:36

التقى رئيس حزب "الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميّل، اليوم الاثنين، في مكتبه في بكفيا السفير الإيطالي الجديد في لبنان فابريزيو مارتشيللي Fabrizio Marcelli في زيارة تعارف وكانت مناسبة لعرض المستجدات على الساحة اللبنانية وفي المنطقة.وجرى خلال اللقاء تأكيد "خطورة التصعيد المتواصل على الجبهة الجنوبية وخطر انفلات الأمور وتطورها الى حرب لا يتحملها لبنان". واكد الجميّل للسفير الايطالي " موقف الحزب الثابت من ضرورة فصل ما يجري في غزة عن لبنان وابعاده عن سياسة المحاور ومساعدته على التحرر من هيمنة حزب الله واستعادة قراره والمؤسسات وانتخاب رئيس يحظى بثقة كل الأطراف اللبنانية يكون جامعاً وقادراً على وضع لبنان على سكة التعافي واستعادة علاقاته مع الدول الصديقة". كما قدر "مساهمة إيطاليا في قوات حفظ السلام الدولية في الجنوب".وشدد الجميل على "ضرورة تسلم الجيش والقوى الشرعية حفظ الأمن والحدود ورد الاعتداءات من أي جهة أتت بالاستناد الى القرارات الدولية ذات الصلة لاسيما ال 1559 وال 1701".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top