2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: خيارنا في لبنان السلام logo لِاصلاح عطل في الشبكة... مناشدةٌ من بلدية شبعا الى شركة MTC! logo منظمات حقوقية تطالب ببعثة دولية لتقصي الحقائق...في انفجار المرفأ logo "ميتا" ترفع الحظر عن كلمة شهيد logo في مَحاكم كردستان تُسأل النساء المعنّفات: ماذا فعلتِ لتستفزيه؟ logo 60% من الناشطين الحقوقيين يواجهون المضايقات عبر الإنترنت logo ماكرون لنتنياهو: منع الحرب مع "الحزب" ضرورة مطلقة logo "إدارة بايدن متواطئة في قتل الفلسطينيين بِغزة"
بعد فوز الإنكليز.. مشاجرة حامية بين لاعب إنكلترا ومدرب سلوفاكيا
2024-07-01 13:25:34

تشاجر ديكلان رايس، لاعب منتخب إنجلترا، مع المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا، فرانشيسكو كالزونا، عقب نهاية مباراة الفريقين، التي أقيمت على أرض ملعب “فيلتينس أرينا”، الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية، وحقق منها خلالها الانكليز فوزًا صعبا.


وبعد المباراة، توجّه فرانشيسكو كالزونا نحو طاقم الحكام ليتحدث معهم، ثمّ أظهرت عدسة الكاميرا دفع المدرب لديكلان رايس، مما أثار غضب الأخير.


على أثر ذلك، تدخل أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب سلوفاكيا ودفع ديكلان رايس مرة أخرى، قبل أن يتبادلان بعض الكلمات، وسط محاولة من اللاعبين الإنجليزيين بإنهاء الخلاف.



Related Posts

  1. تشلسي يقسو على وست هام
  2. رحلة هندرسون من السعودية إلى هولندا تنقلب.. ماذا حصل؟
  3. ريال مدريد ينتظر قدوم مبابي رسمياً ليُكمل احتفالاته
  4. مباراة في فن الخطابة باللغة الإنكليزية




The post بعد فوز الإنكليز.. مشاجرة حامية بين لاعب إنكلترا ومدرب سلوفاكيا appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top