2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo منظمات حقوقية تطالب ببعثة دولية لتقصي الحقائق...في انفجار المرفأ logo "ميتا" ترفع الحظر عن كلمة شهيد logo في مَحاكم كردستان تُسأل النساء المعنّفات: ماذا فعلتِ لتستفزيه؟ logo 60% من الناشطين الحقوقيين يواجهون المضايقات عبر الإنترنت logo ماكرون لنتنياهو: منع الحرب مع "الحزب" ضرورة مطلقة logo "إدارة بايدن متواطئة في قتل الفلسطينيين بِغزة" logo الدولرة ستنسحب على الخبز... ولبنان مهدّد بالمجاعة في هذه الحالة! logo بشأن شريك المضمون المتقاعد المتوفي... بيانٌ "هام" من كركي!
متزوج من ملكة جمال: سرقة منزل لاعب عربي شهير.. وهذا ما كشفته التحقيقات
2024-07-01 13:25:32

تمكنت السلطات الأمنية المصرية من ضبط المتهمة في حادث سرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبية من شقة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق الكابتن عماد متعب بدائرة قسم المعادي.


وتحرر المحضر اللازم، وأحيلت المتهمة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق معها في ملابسات ارتكاب الجريمة.


وتلقى مدير أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي، ببلاغ من عماد متعب لاعب الأهلي السابق أفاد فيه بسرقة مصاغ ذهبية خاصة بزوجته يارا نعوم ملكة جمال مصر، من داخل شقته بدائرة القسم.


على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف لغز الحادث توصلت تحرياته إلى أن وراء الواقعة عاملة منزلية تعمل لديه، وتم القبض عليها واعترفت بالواقعة.



Related Posts

None found




The post متزوج من ملكة جمال: سرقة منزل لاعب عربي شهير.. وهذا ما كشفته التحقيقات appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top