2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo في هذه المنطقة.. سوري يطعن طليقته بوجهها وهذا ما حل بها! logo بيان هام من “الضمان”.. ماذا جاء فيه؟ logo 12 مسؤولا أميركيا استقالوا بسبب غزة logo حملات أمنية وإخلاءات قسرية واعتقالات للاجئين في لبنان logo "ناي الأندلسي" لياسين عدنان... تجربة حياتية تغنّي شعراً logo فرنسا:هل تصبح بلداً يتعذر حكمه من قواه الثلاث؟ logo "إغراء الشعبوية في العالم العربي" لحسن أوريد logo "ليالي الرقّة الحمراء" للروائيّ الكرديّ السوري آلان كيكاني
كبير مستشاري ترمب السابق يسلم نفسه إلى السجن
2024-07-01 12:55:42

يتوجه ستيف بانون، كبير مستشاري الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترمب، اليوم الاثنين، إلى السجن، لبدء تنفيذ حكم صادر بحقه بالسجن أربعة أشهر بتهمة ازدراء الكونغرس.
وأدين بانون (70 عاما) في تموز 2022 لعدم استجابته لطلب استدعاء للإدلاء بشهادته أمام لجنة تابعة للكونغرس حققت في هجوم أنصار ترمب على الكابيتول في السادس من كانون الثاني 2021.
وفي ذلك اليوم، دعا ترمب أنصاره للتوجه إلى واشنطن قائلا في منشور على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "تظاهرة كبيرة في واشنطن بتاريخ 6 كانون الثاني. كونوا هناك، ستكون التظاهرة صاخبة!".
وأدى الهجوم العنيف الذي أعقب ذلك إلى إغلاق الكابيتول وأوقف جلسة المصادقة على انتخاب الرئيس جو بايدن، فيما فر النواب وقتل خمسة أشخاص وأصيب عشرات بجروح.
وحكم على بانون بالسجن أربعة أشهر في تشرين الأول 2022، لكنه بقي طليقا بينما نظرت المحكمة في استئناف قدمه ضد الإدانة.
وثبتت محكمة استئناف فدرالية الحكم الشهر الماضي، وألغى القاضي كارل نيكولاس الكفالة بحقه خلال جلسة استماع بداية حزيران، وأمره بالتوجه إلى السجن في الأول من تموز.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top