2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo سرق وروّع المواطنين.. هكذا وقع بقبضة المعلومات logo باقري: لبنان سيكون جحيماً للصهاينة logo مستعمرون اقتحموا المسجد الأقصى logo لواء احتياط إسرائيلي: ما يحدث في غزّة وصمة عار على "إسرائيل"! logo بخاري استقبل اللواء البيسري.. هذا ما بحثاه logo باقري: لبنان سيكون جحيماً للصهاينة logo تشومسكي وقطيع سوريا التائه logo احتياطات مصرف لبنان تعود للتناقص
طائرة إسرائيلية"تهبط اضطراريا"في انطاليا..وتركيا تنفي رفض تزويدها بالوقود
2024-07-01 12:25:29


هبطت طائرة ركاب إسرائيلية اضطرارياً في مطار أنطاليا جنوبي تركيا الأحد، حسبما أفادت وكالة أنباء "الأناضول" الرسمية. ونقلت الوكالة عن مصادر دبلوماسية تركية قولها إن الطائرة تتبع لشركة الطيران "إل عال"، وكانت متوجهة من بولندا إلى إسرائيل، وأنه "سُمح لها بالقيام بهبوط اضطراري في مطار أنطاليا بسبب تدهور صحة أحد الركاب".ونقلت القناة 12 الإسرائيلية عن مصدر إسرائيلي إن سلطات مطار أنطاليا رفضت تزويد الطائرة بالوقود لكي يتسنى لها مواصلة رحلتها. من جهتها، أوضحت مصادر دبلوماسية تركية لوكالة "الأناضول" أنه "كان من المقرّر توفير الوقود للطائرة لاعتبارات إنسانية، لكن مع اقتراب الانتهاء من الإجراءات المعنية، قرّر قائد الطائرة المغادرة بمحض إرادته".بدوره، لفت المسؤول في مطار أنطاليا سعاد سيد أوغلو، ل"الأناضول"، إلى أن "الطائرة الإسرائيلية غادرت المدينة، بعد أن أنزلت الراكب المريض"، مؤكداً أنه "لا أحد يستطيع الاستيلاء على الطائرة، وهناك معلومات خاطئة منشورة". وشدد على أن "الادعاءات القائلة بأن السفارة الإسرائيلية تدخلت في الحادث، وأنه لم يتم إنزال الركاب من الطائرة، غير صحيحة".وألغت تركيا جميع الرحلات الجوية المباشرة مع إسرائيل، منذ اندلاع الحرب في غزة في 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023.وكانت تركيا واحدة من أشد منتقدي إسرائيل منذ بداية الحرب، وفي شهر أيار/مايو أعلنت أنها ستوقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top