2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo سرق وروّع المواطنين.. هكذا وقع بقبضة المعلومات logo باقري: لبنان سيكون جحيماً للصهاينة logo مستعمرون اقتحموا المسجد الأقصى logo لواء احتياط إسرائيلي: ما يحدث في غزّة وصمة عار على "إسرائيل"! logo بخاري استقبل اللواء البيسري.. هذا ما بحثاه logo باقري: لبنان سيكون جحيماً للصهاينة logo تشومسكي وقطيع سوريا التائه logo احتياطات مصرف لبنان تعود للتناقص
جولة لمراقبي وزارة الاقتصاد في الجنوب
2024-07-01 11:55:31

قام مراقبو وزارة الإقتصاد والتجارة مصلحة حماية المستهلك في محافظة النبطية بمتابعة من رئيس المصلحة محمد بيطار بجولات تفتيشية على المؤسسات التجارية والسوبر ماركات ومحال اللحوم والخضار والفاكهة ومحطات المحروقات في أحياء مدينة النبطية وسوق الإثنين التجاري وفي بلدة كفررمان وبلدة القليعة قضاء مرجعيون وكيل ورصرصة صهاريج محروقات في منشأة النفط منطقة الزهراني إضافة إلى صدور نتائج عينات المياه المكررة وعددها “٥” والتي سحبت الأسبوع الماضي.


وأتت نتائج 4 عينات مطابقة وعينة غير مطابقة، وقد سطر محضر ضبط بحق صاحبها ووجه له إنذار بضرورة إصلاح الخلل خلال عشرة أيام ليسحب عينة ثانية ليبنى على الشيء مقتضاه.







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top