2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الخازن في ذكرى رحيل فضل الله: خسارة وطنية وإسلامية – مسيحية على السواء logo نهج "مبالغًا فيه"... فيسبوك وانستغرام ترفع الحظر عن كلمة "شهيد"! logo "فخورة بِبايدن"... هاريس: هزمنا ترامب مرّة وسنهزمه مرة أخرى logo جثّة "شبه متحلّلة" قبالة طرابلس! logo تيار المستقبل يوضح حقيقية "لقاء باسيل والحريري"! logo بشكلٍ أفضل بِكثير... مجلة بريطانية تؤكد: حزب الله مستعدٌ لِغزو بري إسرائيلي للبنان logo "الأمـن" يوقف الرأس المدبّر لإحدى أخطر عصابات السرقة والسلب logo الحاج ظافر القرحاني: مملكة الخير تقف دائما الى جانب الشعب اللبناني في أزماته.. 
"واهم"... الحاج حسن: تراهنون على سراب
2024-07-01 11:25:29

أكد رئيس تكتل "نواب بعلبك الهرمل" النائب حسين الحاج حسن، "إذا فكرت أيها العدو في أي خطوة حمقاء او ارتكبت أي خطوة حمقاء، فلن تجد أمامك إلا البأس الشديد الذي سيزيد عجزك عجزاً والذي سيعمق مشكلة الردع عندك والذي سيزيد من أزماتك أزمات، وقد خبرت بعض ما عند المقاومة".واردف، "إن كنت تظن أيها العدو أنك تستطيع بالتهويل أن تخيف المقاومة أو أهل المقاومة، فأنت مخطئ وما التشييع الذي يتواتر في القرى على الحافة الأمامية بآلاف المشيعين لشهدائنا وأنت تقصف أمامهم أو خلفهم أو قربهم وطائراتك تخترق جدار الصوت فوقهم، فإنك واهم".وتابع الحاج حسن، "إن في عزم المقاومة وعزم أهلها من عزم نبينا وأئمتنا وسادتنا وثقتنا بربنا، الذي يدافع عنا ويثبت أقدامنا ويعلي جباهنا ويربط على قلوبنا وكتب لنا النصر بإذن الله، وكذا محور المقاومة كله ينتقل من مرحلة إلى أخرى فهكذا اليمن وهكذا العراق وهكذا سوريا وهكذا الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وسيستمر المحور في إسناد غزة ويسند بعضه بعضاً، والذين يراهنون على إضعاف المقاومة في غزة أو فلسطين أو في المنطقة فإنكم تراهنون على سراب".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top