2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo توقف خدمات “اوجيرو” في هذه المنطقة logo "بايدن واصل تمويل العنف"... موظفة بِـ"الداخلية الأميركية" تستقيل بسبب حرب غزة! logo مانشيت “الأنباء”: وقت مستقطع مفتوح على كل الاحتمالات… واشنطن وباريس تواصلان الضغط logo افتتاحية “الجمهورية”: التهديد يتراجع والدبلوماسية تتقدّم.. logo بين مأزقين قاتلين.. وجودية الكيان تسمو فوق كل اعتبار!.. بقلم: العميد مُنذِر الايوبي logo عودة بهاء الحريري بالتنسيق مع شقيقه سعد أم للإنقلاب عليه؟.. عبدالكافي الصمد logo في ظل تصاعد التوترات... نتنياهو سيلتقي بايدن خلال زيارته لِواشنطن! logo 7 جرحى في 5 حوادث سير خلال الـ 24 ساعة الماضية
ميقاتي والحلبي يتفقدان سير الإمتحانات الرسمية
2024-07-01 09:55:36

جال رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، اليوم الاثنين، مع وزير التربية عباس الحلبي على مركز سرطان الأطفال "سان جود" في الجامعة الأميركية في بيروت، حيث تجري الإمتحانات الرسميّة لشهادة الثانوية العامّة.واطّلع ميقاتي على سير الامتحانات هناك، كما تحدث مع عددٍ من الطلاب الذين يجرون الامتحانات ضمن أجواء وترتيبات تتناسب مع أوضاعهم.وصرح ميقاتي، "نتابع اليوم جولاتنا على مراكز الامتحانات،وكأنه كتب دائما على اللبناني مواجهة التحدي. كنا في الجنوب الأسبوع الفائت ورأينا التلاميذ هناك يجرون الامتحانات تحت القصف، وينتقلون من قرية الى اخرى، واليوم نرى إرادة الحياة لدى الشابات والشبان في مركز سان جود في الجامعة الاميركية وهم يجرون الامتحانات، وحتما ستكون إرادة العيش لدى اللبناني أهم من أي إرادة أخرى، وسنتسلح بالعلم وبالأمل وبالأيمان وان شاء الله نصل الى شط الأمان".ودوّن ميقاتي كلمة في سجل المركز جاء فيها: "التحدي هو قدر اللبناني، ونحن اليوم في هذا المركز وهو حاضنة التحدي... تحدي الحياة والأمل والايمان."مركز سان جود" هو منارة للمعالجة وللعمل الانساني لكل طفل مصاب، سدد الله خطاكم وشفى مرضاكم".أما الحلبي فقال: "هذه هي السنة الثالثة التي نأتي فيها الى مركز سرطان الأطفال لنقف الى جانب اولادنا وطلابنا الذين أصابهم المرض ولكنه لم يصب ارادتهم وايمانهم بالحياة ومحبتهم للعلم. احييهم واحيي القيمين على هذا المركز الذي يؤدي خدمة وطنية انسانية، وبالتوفيق والنجاح لكل الطلاب إن شاء الله".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top