2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo صنّاع القرار مشغولون... والساحة اللبنانية مشرّعة logo المعارضة على أبواب البرلمان! logo بعد التشويش الإسرائيلي... لبنان يدرس إستبدال الـgoogle maps بنظام اخر غير أميركي! logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo الادعاء على مهاجم السفارة الأميركية: الانتماء إلى "داعش" logo زحمة مبادرات عربية وغربية نحو لبنان: روافد بالمجرى الأميركي logo فاجعة تهز منطقة لبنانية.. أم تدهس طفلها بالخطأ!
"إعدادُنا مُستمر"... القسام توثّق تصنيع "عبوة العمل الفدائي" (فيديو)
2024-07-01 09:25:29

نشرت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الأحد 30 حزيران 2024، مقطع فيديو جديداً لعملية تصنيع وتجهيز العبوات المستخدمة ضد الآليات الإسرائيلية المدرعة، لتؤكد أن عمليات تصنيع الأسلحة مستمرة أثناء الحرب مع قوات الجيش الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة.
المشاهد المصورة أظهرت أحد مقاتلي القسام يجهز عشرات العبوات المتفجرة، ومكتوب عليها "عبوة العمل الفدائي"، وجرى وضع عدد منها في حقائب سوداء.
وفي نهاية الفيديو علقت كتائب الشهيد عز الدين القسام بعبارة: "إعدادُنا مُستمر".

⛔️ شاهد.. كتائب القسام تبث مشاهد بعنوان "إعدادُنا مستمر" توثق صناعة عبوات العمل الفدائي pic.twitter.com/lpaQmEgTSm

— عربي بوست (@arabic_post) June 30, 2024
والسبت، أعلنت كتائب "القسام"، الجناح المسلح لحركة حماس، إيقاع قتلى وجرحى في صفوف قوات الجيش الإسرائيلي المتوغلة بحي الشجاعية في مدينة غزة؛ إثر قصفها بقذائف الهاون ونصب كمين بعبوة ناسفة لقوة منها.
وفي بيان عبر تليغرام قالت القسام: "في كمين أُعد مسبقاً.. فجّر مجاهدو القسام عبوة مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية متوغلة في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة".
الكتائب أضافت أن التفجير أدى إلى "إيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح"، مشيرة إلى رصد هبوط طيران مروحي إسرائيلي لإخلائهم.
وقبل ذلك بدقائق، أفادت القسام، في بيان آخر عبر تليغرام، بـ"قصف قوات العدو المتوغلة في حي الشجاعية بعدة رمايات من قذائف الهاون عيار 120 ملم"، مشيرة إلى أن قصفها أدى إلى "إصابات مباشرة في صفوف قوات العدو".
والخميس، قالت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية إن "الجيش الإسرائيلي بدأ عملية برية في حي الشجاعية الأربعاء لتفكيك البنية التحتية لحركة حماس التي لا تزال نشطة هناك"، على حد زعمها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top