2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo استهداف سيارة في حولا logo ياسمين الحمادة غادرت ولم تعُد، هل من يعرف عنها شيئًا؟ logo شو الوضع؟ السياسة التفاهمية لباسيل و"التيار" تخرِج جعجع عن طوره... و"لبنان القوي" يطالب بمساءلة مفوضية اللاجئين! logo معلوماتٌ عن بندقية "الغول" التي تستخدمها "القسام" logo صحيفة إسرائيلية "تكشف": الحرب مع حزب الله تركت خراباً كبيراً في المستوطنات logo بجرائم مختلفة... "الجيش" يوقف 3 مواطنين logo قصف معاد بالقذائف الفوسفورية استهدف حولا logo بالصوره: تجنبوا سلوك هذه الطريق.. حادث يشلّ حركة السير هناك
لبنانيون علقوا على الحدود السورية... والبيسري يطمئن!
2024-06-30 23:00:27

أكد المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري، مساء اليوم الأحد، في حديث لقناة "الجديد"، أنه "نعمل على حلول سريعة لتسهيل مرور اللبنانيين الآتين من سوريا والعالقين في سياراتهم على معبر المصنع الحدودي وسنفتح السيستام القديم لتسهيل عملية مرورهم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top