2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo استشهاد مدني بالغارة التي استهدفت منزلاً عند أطراف بلدة الزلوطية logo بري إستقبل المفتي قبلان وتابع مع زواره الأوضاع العامة logo فوزي ذبيان لـ"المدن": مذكرات شرطي تأريخ لنفسي بالدرجة الأولى logo اليكم مواعيد إستلام معاملات في أمانات السجل العقاري في هذه المناطق logo صحيفة إسرائيلية "تكشف" سبب فشل إسرائيل بالتصدي لِطوفان الأقصى! logo رفضًا لِحالة "التكليف" في الادارات العامة... كتاب من الصايغ الى ميقاتي! logo "مياه لبنان الجنوبي" تكشف سبب انقطاع المياه في صور! logo وليد البخاري يعلن عن مساهمة مالية كبيرة من خلال مركز الملك سلمان في لبنان للهيئة العليا للإغاثة
نتنياهو يعزّي ملكاً عربياً بوفاة والدته!
2024-06-30 17:25:36

قدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، تعازيه للعاهل المغربي محمد السادس، الذي توفيت والدته، الأميرة للا لطيفة، أرملة الملك الراحل الحسن الثاني.
وكتب نتنياهو على حسابه بمنصة "إكس": "باسمي وباسم زوجتي سارة، أبعث بأحر التعازي في وفاة والدة ملك المغرب، محمد السادس، لالة لطيفة. يقف شعب إسرائيل جنباً إلى جنب مع الملك وعائلته في حزنهم ونتمنى لهم الصبر والسلام".
وأعلن القصر الملكي المغربي، في بيان امس السبت، رحيل الأميرة دون توضيح لسبب الوفاة.

باسمي وباسم زوجتي سارة، أبعث بأحر التعازي في وفاة والدة ملك المغرب، محمد السادس، لالة لطيفة. يقف شعب إسرائيل جنباً إلى جنب مع الملك وعائلته في حزنهم ونتمنى لهم الصبر والسلام.

"إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ"

— Benjamin Netanyahu - בנימין נתניהו (@netanyahu) June 30, 2024
وأورد البيان الذي نشرته وكالة الأنباء المغربية "يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يوم السبت... حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس".
وأضاف البيان المقتضب "إذ ننعي هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته".
لم يكن للأميرة الراحلة أي مسؤوليات رسمية، كما لم يعرف عنها أي ظهور في أنشطة عامة.
وذكرت وسائل إعلام أجنبية في وقت سابق أن الأميرة تزوجت، بعد رحيل الملك الحسن الثاني، مدير أمنه الخاص سابقا محمد المديوري، وعاشا بين المغرب وفرنسا. ولم يصدر أي تأكيد رسمي في هذا الشأن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top