2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo معلومات عنه… من استهدف العدوّ الإسرائيليّ في بلدة البستان؟ logo بري بحث مع النائب سجيع عطية حول المستجدات السياسية والميدانية logo "لا تتوقّفوا عن الرسم": كرباج وطرابلسي يؤرّخان الإبادة المستمرة...وألمنا logo حركة المطار في حزيران الماضي تتحسّن logo ما سبب انقطاع المياه المتكرّر في هذه المنطقه؟ logo تأكيدٌ سوري: لا لقاء جمع الجانبين السوري والتركي في حميميم logo الحرب مع حزب الله... لن تؤثّر فقط على إسرائيل بل على مصر! logo "زيارة ناجحة"... و40 مليون دولار إلى لبنان!
بيانٌ من لجنة متعاقدي الاساسي بشأن الامتحانات الرسمية!
2024-06-30 17:25:36

صدر عن اللجنة الفاعلة للأساتذة المتعاقدين في التعليم الاساسي الرسمي، اليوم الاحد، بيان اعتبرت أن "قرار رفع بدل مراقبة الامتحانات الرسمية 2024 للاساتذة واللجان الذي أكده اليوم المدير العام للتعليم عماد الأشقر، يثبت مرة جديدة أن اللجنة الفاعلة هي صاحبة الموقف الذي يقلب المعادلة، ففي اللحظة التي تكون فيها جميع الاصوات خافتة وخاضعة وغير مبالية بحقوق الاساتذة، يأتي الاستحقاق فتصعد اللجنة الفاعلة وتطالب بانصاف الاساتذة كما حصل عشية الامتحانات حين اعلنت قرار الاساتذة بعدم المراقبة مقابل مبلغ يساوي 15$، دفاعا عن الاساتذة المتعاقدين والملاك الذين بدورهم لعنوا كل من يطلب منهم المراقبة سخرة".واضاف البيان، "فقد كان لديهم كل الوقت ليطالبوا برفع بدل المراقبة ولم يفعلوا الا بعدما ضج الراي العام بالمبلغ الزهيد الذي خصص للاساتذة الذين طالبوهم الامتثال بموقفنا، فباشروا اليوم، وهو اليوم التالي لبدء الامتحانات، اللقاءات مع الوزارة ليسربوا الخبر بان المدير العام اعلن زيادة بدل المراقبة".وختم: "هذه الزيادة تثبت مرة جديدة حرص اللجنة الفاعلة على حقوق الاساتذة واصرارها على المواجهة وحدها وتحريك الراي العام حد تعرية من يبايعون الوزارة حقوق الاساتذة وجعل الوزارة تعترف بحقهم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top