2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo الخير بارك لاهل المنية انشاء مركز جديد للبلدية شاكراً السعودية logo ميقاتي ترأس اجتماعاً لبحث موضوع الرواتب والاجور.. واستقبالات في السرايا logo الصايغ: الى متى الفلتان الاداري من دون حسيب او رقيب؟ logo 4 قتلى باحتجاجات شمال سوريا..والاعتداءات تتجدد في الولايات التركية logo بالفيديو: استهداف آلية إسرائيلية في مخيم "نور شمس" logo اليكم موعد مراسم اليمين الدستورية للحكومة المصرية الجديدة logo السلطات الموريتانية "تقطع الإنترنت" تحسبًا لِموجة احتجاجات جديدة logo تواصل ""إيجابي"" بين "التيّار" وعين التينة... العين على الأيام المُقبلة!
في النبطية... إصابة أم وابنها بسبب جدار الصوت!
2024-06-30 14:55:34

أصيبت أما وابنها بجروح مختلفة جراء انهيار أجزاء من سقف المنزل عليهما بفعل جدار الصوت القوي الذي خرقته المقاتلات الحربية الاسرائيلية ليل أمس.وفي التفاصيل، انه قبيل منتصف الليلة الماضية خرقت الطائرات الحربية المعادية جدار الصوت وعلى دفعتين في أجواء منطقة النبطية وعلى علو منخفض، محدثة دويا قويا، تسبب بانهيار جزء من سقف منزل آل بيدي في حي القلعة في بلدة حاروف الجنوبية، حيث سقطت أجزاء إسمنتية كبيرة من السقف، فأصيبت الأم زينب شحرور (52 عاما) وابنها فضل بيدي بجروح مختلفة.وعلى الفور، تم نقلهما إلى مستشفى الشيخ راغب حرب وأجريت لهما الإسعافات اللازمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top