2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي وإصابة ضابط في طولكرم! logo إدارة فلسطينية لِغزة بعد الحرب... موقف نتنياهو بين "المعلن والخفي"! logo "اعتدوا علينا بالكلاب البوليسية"... مدير مستشفى الشفاء يكشف تعرضه للتعذيب! logo الحلبي "ينفي" حصول تسريب لأي مسابقة في الامتحانات الرسمية! logo "الأمن" يوقف قاصر يتصل بِأشخاص لِممارسة أعمالًا منافية للحشمة معهم! logo إسرائيل تجبر أهالي خانيونس على النزوح مجدداً logo إسرائيل تستعد للانتقال للمرحلة الأخيرة من الحرب على غزة logo في هذه المنطقة.. 7 جرحى بحادث سير مروع!
الدفاع المدني ينقذ 6 مواطنين ضلوا طريقهم في حفرون
2024-06-30 12:25:29

صدر عن الدفاع المدني اللبناني ما يلي: "تلقت غرفة عمليات المديرية العامة للدفاع المدني بلاغاً عند الساعة 8:30 من صباح اليوم الواقع في 30-6-2024 يفيد أن ثلاث فتيات وشاب قد ضلوا طريقهم خلال ممارسة رياضة ال hiking في منطقة حفرون وهي منطقة صخرية بالغة الوعورة في أعالي اهمج بقضاء جبيل، ولم يعد بامكانهم العودة". وأشار الى، أن "على الفور توجه إلى الموقع المحدد عناصر من عدة مراكز من الدفاع المدني، مدربين على عمليات البحث والإنقاذ. وبعد تنفيذ مسح ميداني شامل للمنطقة تمكن العناصر من الوصول إلى الموقع الذي كانوا قد تواجدوا فيه وتبين أن عددهم 6 مواطنين (3 فتيات و3 شبان)". ولفت الدفاع المدني الى، "قد عمل العناصر على مرافقتهم للوصول إلى سياراتهم ومساعدة أحدهم الذي تعذر عليه السير. وفي تمام الساعة 11:00 غادروا متجهين الى منازلهم بعد التأكد من سلامتهم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top