2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي وإصابة ضابط في طولكرم! logo إدارة فلسطينية لِغزة بعد الحرب... موقف نتنياهو بين "المعلن والخفي"! logo "اعتدوا علينا بالكلاب البوليسية"... مدير مستشفى الشفاء يكشف تعرضه للتعذيب! logo الحلبي "ينفي" حصول تسريب لأي مسابقة في الامتحانات الرسمية! logo "الأمن" يوقف قاصر يتصل بِأشخاص لِممارسة أعمالًا منافية للحشمة معهم! logo إسرائيل تجبر أهالي خانيونس على النزوح مجدداً logo إسرائيل تستعد للانتقال للمرحلة الأخيرة من الحرب على غزة logo في هذه المنطقة.. 7 جرحى بحادث سير مروع!
"السياسيون في إسرائيل يعملون على تجنب حرب شاملة مع حزب الله"
2024-06-30 10:55:38

كتبت صحيفة يسرائيل هيوم: أن "المستوى السياسي في إسرائيل يعمل على تجنب حرب شاملة مع حزب الله، لأن تكاليفها باهظة للغاية بالنسبة للجبهة الداخلية الإسرائيلية والجيش الإسرائيلي".وأشارت الى، أن "إذا اندلعت حرب شاملة مع حزب الله فإن التصنيف الائتماني لإسرائيل سينخفض ​​بسرعة".وتستمر التوترات على كامل الحدود اللبنانية الجنوبية والبالغة 120 كيلو مترا بين الجيش الإسرائيلي و"حزب الله"، حيث يستهدف "حزب الله" المواقع العسكرية الإسرائيلية الموزعة على 3 قطاعات الغربي والأوسط والشرقي من رأس الناقورة إلى منطقة الماري على الحدود مع سوريا، ومن جهتها تستهدف إسرائيل مواقع الحزب جنوبي لبنان والمناطق المجاورة للحدود.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top