2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما يمنع إسرائيل من توسيع الحرب logo عدوى التعطيل "اللبناني" تصيب الأم الحنون logo حرب الوزير وقائد الجيش تستعرّ... تهميش وتقليص اعتمادات المحروقات! logo خصوم حزب الله "حظهم حلو" logo "طالب بالاسراع في المحاكمات لِإحقاق الحق"... "الوطني الحر" يوضح موقف باسيل! logo بيضون: قول أن "عون" آخر الرؤساء الموارنة مرفوض بالمطلق logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف
بعد مساندتها لبنان... كاتس يهدد إيران بالتدمير!
2024-06-30 07:55:34

قال وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس السبت إن الرسالة التي بعثت بها إيران فيما يتعلق بشن "حرب إبادة" في حالة تنفيذ إسرائيل عملاً عسكريا واسع النطاق في لبنان تجعلها تستحق التدمير.وأضاف كاتس في منشور على منصة إكس "النظام الذي يهدد بالتدمير يستحق التدمير". وتوعد أيضا بأن تستخدم إسرائيل كل قوتها ضد حزب الله المتحالفة مع إيران إذا لم تتوقف عن إطلاق النار على إسرائيل من لبنان وتبتعد عن الحدود.وقالت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة الجمعة إنه إذا شرعت إسرائيل في "عدوان عسكري شامل" في لبنان، فإن "حرب إبادة ستندلع". وقالت البعثة أيضا في منشور على منصة إكس إنه في هذه الحالة تكون "جميع الخيارات، ومنها المشاركة الكاملة لجميع محاور المقاومة، مطروحة على الطاولة".ويتبادل حزب الله إطلاق النار مع إسرائيل منذ تشرين الأول، بالتزامن مع حرب غزة. وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف جالانت الأسبوع الماضي إنهما يفضلان المسار الدبلوماسي لحل الأزمة.ورغم أن كاتس عضو في مجلس الوزراء الأمني ​​الإسرائيلي، فإن سياسة الحرب يقودها إلى حد كبير نتنياهو ودائرة صغيرة من الوزراء تضم جالانت الذي زار واشنطن الأسبوع الماضي لإجراء محادثات بخصوص الوضع في غزة ولبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top