2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo شهيد لـ"الحزب" بالمواجهات.. وبلينكن يتخوف من حرب على لبنان logo ترامب ينجو من المحكمة العليا..وينال حصانة على أفعاله كرئيس logo الشمال السوري:اغلاق المعابر وقطع الانترنت..وجرحى برصاص القوات التركية logo الجامعة العربية تتراجع عن "التطبيع" مع حزب الله logo بلينكن:لا نقبل بعودة حماس أو بإحتلال إسرائيلي لغزة logo مانشستر يونايتد يعيّن دان أشوورث مديراً رياضياً logo ترقية أدرعي إلى رتبة عقيد! logo لهذه الأسباب يرفض بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة!
أزمة ثقة في إسرائيل!
2024-06-29 21:25:37

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، بأن "هناك أزمة ثقة في إسرائيل بين الجيش والأجهزة الأمنية من جهة والشرطة من جهة أخرى داخل البلاد".
ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن مصادر أمنية، أنه تستشري داخل إسرائيل أزمة ثقة بدأت تظهر بين الجيش والأجهزة الأمنية من جهة والشرطة بقيادة الوزير إيتمار بن غفير من جهة ثانية
وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن مكتب بن غفير كان وما يزال يتواصل بشكل مباشر مع ضباط وعناصر شرطة، وهو ما شكَّل ازمة ثقة بين الوزير والشرطة عموما وبين الأجهزة الأمنية والجيش الإسرائيليين.
ولفتت إلى أن مكتب بن غفير، وزير الأمن القومي الإسرائيلي، طور أساليب مختلفة للالتفاف على ضباط الشرطة، مشيرة إلى أن قائد المنطقة الوسطى بالشرطة حذر من ازدياد جرائم المستوطنين الإسرائيليين في مناطق وبلدات الضفة الغربية.
ولا تزال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، مستمرة منذ أكثر من 9 أشهر، حيث دمرت أحياء بكاملها، وتسببت بنزوح 1.7 من أصل 2.4 مليون نسمة، وأثارت أزمة إنسانية كارثية، بحسب الأمم المتحدة.
وأسفر الهجوم الإسرائيلي على غزة، حتى الآن، عن سقوط نحو 38 ألف قتيل وأكثر من 86 ألف جريح، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وذلك ممن وصلوا إلى المستشفيات، فيما لا يزال أكثر من 7 آلاف مفقود تحت الأنقاض الناتجة عن القصف المتواصل في أنحاء القطاع.
وتعاني جميع مناطق قطاع غزة أزمة كبيرة في المياه والغذاء، جراء تدمير الجيش الإسرائيلي للبنى التحتية وخطوط ومحطات تحلية المياه، فيما حذرت الأمم المتحدة من تداعيات أزمة الجوع التي يتخبط فيها سكان غزة، الذين يعانون بالأساس أوضاعا متدهورة للغاية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top