2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo أبو الغيط: التكليف الصادر لزكي بزيارة لبنان يندرج في إطار تنفيذ قرارات مجلس الجامعة العربية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo " سلم نفسه"... مستشار ترمب السابق "خلف القضبان"! logo "لإجراء مباشر ضد إسرائيل"... ايران تعترف: أيدينا مكبلة! logo “حزب الله” ينعى شهيدا جديدا logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo بطولة أوروبا: فرنسا الى ربع النهائي بفوزها على بلجيكا logo على طريق القدس... "أبو عادل" شهيدٌ لحزب الله
مسؤول سني مخضرم ينفجر غضباً ويكشف عن فضيحة تنظيم سري داخل "حزب الله-ستان" ومصيبة: وداعاً يا عملاء!
2024-06-29 19:25:27

"سبوت شوت"اعتبر النائب السابق مصطفى علوش أن "هناك مؤسسة سرية في حزب الله تمارس الدعاية وهي تحم اسم "جهاد الشتائم".وقال في حلقة ضمن برنامج وجهة نظر على سبوت شوت: "بالنسبة لي حزب الله هو "عميل" لأنه يخدم مصلحة إيران"، لافتًا الى انه "من قتل نصف مليون سوري يشبه العدو الصهيوني"!وعن عودة بهاء الحريري قال مصطفى علوش: اللي بجرب المجرب بكون عقلو مخرب"، مشددًا على ان "حزب الله خدم إسرائيل حين اغتال الشهيد رفيق الحريري"!وأضاف: "بالنسبة لي بشار الأسد لا يفرق شيئًا عن نتنياهو والعدو الأول لي هو بشار الأسد والآخر هو "ثانوي".وسأل: ما علاقة حزب الله بالقضية الفلسطينية؟ انا لا ادري اين وجه الشبه بين الأمرين، مشيرًا الى ان "مشروع ولاية الفقيه يشبه المشروع الاسرائيلي"!ورأى مصطفى علوش عبر "سبوت شوت" أن "شهداء حزب الله يسقطون هباء"، قائلًا: "لم أعد أشعر بالسعادة من العمليات العسكرية ضد اسرائيل كما كنت اشعر سابقًا وهناك آلاف البيوت المدمرة التي لن تجد من يبنيها بينما سيعاد اعمار اسرائيل بخمس دقائق"!وتابع القيادي السابق في تيار المستقبل: "كيف لي أن أعيش في كيان تحكمه عمامة تعتقد ان الرجوع 1400 سنة الى الوراء هو الذي سيحرر القدس بواسطة المهدي ومساعدة الملائكة التي ستقاتل معه؟"، مضيفًا أنه "للأسف هناك في غزة من يرغب في الخروج لرفع علامة النصر على جثث 300 الف فلسطيني".وشدد النائب السابق مصطفى علوش لـ"سبوت شوت" على أن "المنطقة قد تتعرض لمصائب كبيرة تتفكك فيها الدول الى كيانات تشبه الكيان الإسرائيلي ولبنان جاهز للتفكك الى عدة كيانات والإنسداد الذي نعيشه في الإقليم ينذر بالإنفجار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top